طيران العدوان يشن سلسلة غارات جوية على عدد من المحافظات

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  شن طيران العدوان الأمريكي السعودي، اليوم الأحد 4 سبتمبر 2016م، سلسلة غارات إجرامية على محافظات صنعاء وصعدة والحديدة والمحويت وتعز وعمران وحجة.
وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان الغاشم استهدف بسلسلة غارات منطقة النهدين بأمانة العاصمة ما أدى إلى إصابة عدد  من المواطنين جراء استهداف غارة منزل ومزرعة احد المواطنين خلف منطقة السبعين.
وأضاف المصدر أن طيران العدوان استهدف منزل أحد المواطنين في مديرية باقم بصعدة دون وقوع ضحايا، كما شن غارتين على الكلية البحرية محافظة الحديدة وشن 3 غارات على شبكة الاتصالات في منطقة خميس الهيج بمديرية الزهرة وستهدف بسلسلة غارات منطقة راس عيسى ومناطق متفرقة بالمحافظة نفسها.
وشن طيران العدوان الأمريكي السعودي أكثر من 15 غارة على مطار تعز والمناطق المحاذية له، وستهدف بـ8 غارات معسكر الأمن المركزي بمدينة المحويت، وشن غارتين على اللواء التاسع وسط مدينة عمران و غارتين على لواء العمالقة في مديرية حرف سفيان بنفس المحافظة، وستهدف بـ 6 غارات على اللواء 22 في مديرية عبس بمحافظة حجة.
يشار إلى أن تحالف العدوان الأمريكي السعودي يستهدف أبناء الشعب اليمني منذ الـ26 مارس 2016م، مستخدماً مختلف أنواع الأسلحة المحرمة دولياً مخلفاً الآلاف الشهداء والجرحى أغلبهم أطفال ونساء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com