لقاء موسع بإب ضمن حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار

موقع أنصار الله – إب – 2 شعبان 1443هـ

عقدت اللجنة الرئاسية لحملة “إعصار اليمن” بمحافظة إب اليوم السبت ، لقاءا موسعا مع الإعلاميين والمثقفين والناشطين بالمحافظة.
وفي اللقاء الذي حضره وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة الرئاسية علي بن علي القيسي، أكد محافظ إب عبدالواحد صلاح، أهمية الدور المعول على الإعلاميين والناشطين والمثقفين في إنجاح حملة “إعصار اليمن” باعتبارهم من الشرائح الأكثر تأثيرا في المجتمع.
وأهاب المحافظ بكافة الإعلاميين والناشطين مساندة جهود اللجان المشكلة على مستوى المديريات ومواكبة أنشطتها الميدانية.
ودعا أبناء المحافظة كافة إلى الاحتشاد والمشاركة الفاعلة في المظاهرة الحاشدة المزمع إقامتها الاثنين المقبل تنديدا بتصاعد الحصار الاقتصادي على اليمن.
وفي اللقاء الذي ضم أعضاء مجلسي النواب أحمد النزيلي وأمين مخارش ومحمد الجبري والشورى عبده الشاوش وعبدالخالق المتوكل ومصلح أبو شعر ومحمد آل قاسم، أوضح وكيل وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب أن المرحلة تتطلب بذل جهود أكبر في التحشيد ورفد الجبهات.
ولفت إلى أن دول العدوان بقيادة أمريكا تسعى للتصعيد ضد الشعب اليمني اقتصاديا وعسكريا لمحاولة تحقيق أي انتصار بعد تلقيها هزائم منكرة على أيدي أبطال الجيش واللجان والقوة الصاروخية والطيران المسير.
واعتبر الهارب حملة “إعصار اليمن” تتويجا لصمود الشعب اليمني وثباته في مواجهة غطرسة أمريكا ودول العدوان وجرائمهم بحق الشعب اليمني.. داعيا إلى تنفيذ الحملة وفقا للخطة المقرة على مستوى المديريات والعزل والقرى بالمحافظة.
فيما تطرق العلامة مقبل الكدهي إلى أهمية الاستنفار في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.. داعيا أبناء المحافظة كافة إلى رفد الجبهات بالرجال والمال والمساهمة الفاعلة في إعداد قوافل المدد والعطاء دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية.
حضر اللقاء وكيل المحافظة حارث المليكي ومدراء مكاتب الإعلام عبدالباسط النوعة، ووكالة سبأ فهد صلاح، والثقافة عبدالحكيم مقبل وإذاعة إب عبدالفتاح المنتصر، والشباب والرياضة إبراهيم المساوى.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com