مأرب .. لقاء قبلي يدشن حملة إعصار اليمن في مديرية بدبدة

موقع أنصار الله – مأرب – 2 شعبان 1443هـ

دشنت في مديرية بدبدة بمحافظة مأرب اليوم حملة “إعصار اليمن” بلقاء قبلي موسع للحشد والاستنفار.
وفي التدشين أكد رئيس اللجنة الرئاسية لقطاع المديريات الشمالية الغربية للمحافظة- عضو مجلس الشورى، عبدالله منصور الشريف أهمية توحيد الصفوف والتحرك الجاد في التصدي للعدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، وإنجاح الحملة وتسيير قوافل العطاء من الرجال والمال حتى تحقيق النصر.
وأشاد بالمواقف الوطنية لأبناء مديرية بدبدة وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان .. مشيرا إلى أهمية تعزيز الوعي بمخططات العدوان التآمرية وكشف أدواته، ومواصلة الصمود في وجه العدوان.
فيما دعا وكيل محافظة مأرب ناصر الشندقي الجميع للتحرك الجاد في سبيل الدفاع عن الوطن ومواجهة الغزاة والتصدي للعدوان من خلال رفد الجبهات وتعزيز انتصارات الجيش واللجان الشعبية واستكمال معركة التحرير الوطنية وطرد الغزاة من كل شبر من أرض الوطن.
وفي التدشين بحضور عضوي اللجنة الرئاسية، عضو مجلس الشورى علي البترة، ووكيل محافظة مأرب، ناجي محمد المصري وعدد من المشايخ والوجهاء .. أكد مدير مديرية بدبدة درعان السقاف وقوف أبناء المديرية في صف الوطن ودعم حملة إعصار اليمن، واستمرارهم في الصمود ورفد الجبهات بقوافل المال والرجال حتى تحقيق النصر.
وجدد بيان اللقاء الجهوزية العالية لمواجهة تصعيد العدوان بالتصعيد والاستعداد لرفد الجبهات بالرجال وقوافل العطاء، إسناداً لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ومرتزقته.
إلى ذلك ناقش اجتماع موسع ضم رئيس وأعضاء اللجنة الرئاسية وقيادة المجلس المحلي في مديرية بدبدة إجراءات تشكيل اللجان على مستوى القرى والعزل ومهام اللجان الميدانية، وتنظيم الفعاليات والأنشطة التحشيدية والوقفات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com