اجتماع في عمران يناقش الاجراءات بحق المتورطين في الخيانة والحجز التحفظي على ممتلكاتهم

موقع أنصار الله – عمران – 2 شعبان 1443هـ

ناقش اجتماع اليوم السبت بمحافظة عمران ، برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان ، استكمال الإجراءات القانونية بحق الخونة المنخرطين في صفوف العدوان وآلية النزول الميداني للجان لبدء إجراءات الحجز التحفظي على ممتلكات الخونة.
وفي الاجتماع الذي ضم أعضاء اللجنة الرئاسية اللواء عبد القادر الماخذي ورئيس نيابة الاستئناف القاضي عبدالباري الوزير والحارس القضائي أحمد الوادعي ومدير أمن المحافظة العميد عبدالله الخضير ومدير الاستخبارات العسكرية العقيد نايف الواري ، تم استعراض آلية العمل والنزول الميداني لتدشين مهام الحجز التحفظي على ممتلكات المرتزقة المنخرطين في صفوف العدوان من أبناء المحافظة.
وأشار محافظ عمران إلى أن هذه الإجراءات جاءت بعد استنفاد كافة الوسائل لإقناع المتورطين في الخيانة للعودة إلى جادة الصواب.. لافتا إلى أن التدشين سيبدأ يوم الاثنين القادم وتشمل الحجز التحفظي على ممتلكات الخونة الخاصة وفي مقدمتها كبار القادة.
وحث اللجان الميدانية على تنفيذ مهامها وفقا لموجهات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى والتنسيق مع مختلف الجهات والمشايخ والشخصيات الاجتماعية لإنجاح هذه المرحلة.
وجدد محافظ عمران الدعوة للمرتزقة في صفوف العدوان لمراجعة حساباتهم والعودة إلى جادة الصواب والاستفادة من قرار العفو العام..
فيما أكد اللواء الماخذي والقاضي الوزير ، أن هذه الإجراءات تأتي تنفيذا للقانون بحق الخونة المنخرطين بصفوف العدوان، ومساعدته في كل ما يجري من اعتداءات علي اليمنيين. موضحين بأنة تم إعداد قاعدة بيانات بكافة المتورطين بمختلف مديريات المحافظة ، وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحق الرافضين للعودة إلى صف الوطن.
حضر الاجتماع ممثل الامن المخابرات ومدير مديرية خمر وائل أبو حلفة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com