عمران تشهد مسيرة حاشدة رفضا للحصار الأمريكي وإعلانا للنفير العام ورفد الجبهات

موقع أنصار الله – عمران – 4 شعبان 1443هـ

شهدت محافظة عمران اليوم الاثنين، مسيرة جماهيرية حاشدة، بحضور  قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والأمنية والمشايخ والوجهاء وحشود من أبناء المحافظة، للتنديد باستمرار احتجاز تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي لسفن المشتقات النفطية تحت شعار “حصار المشتقات النفطية قرار أمريكي وخيارنا إعصار اليمن”.

ورفع المشاركون في المسيرة بمركز المحافظة، اللافتات المستنكرة بالإرهاب الأمريكي السعودي الإماراتي، وما يرتكبه تحالف العدوان من جرائم وتصعيد العدوان بحق الشعب اليمني واستمرار القرصنة البحرية واحتجاز سفن الوقود ومنع دخولها إلى موانئ الحديدة.

وفي المسيرة اكد محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان  أن جرائم وانتهاكات تحالف العدوان، لن تنال من عزيمة وصمود أبناء عمران ، بل تزيدهم قوة وصلابة في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التآمرية.. مشيرا  إلى التفاعل مع حملة إعصار اليمن بالاستمرار في رفد الجبهات بالمزيد من الرجال وقوافل العطاء دفاعاً عن الوطن وتحرير أراضيه من دنس الغزاة والمحتلين.

واشاد محافظ عمران  بتفاعل أبناء عمران  ومشاركتهم في المسيرة للتنديد بالعدوان والحصار الخانق.. لافتا إلى أن إمعان تحالف العدوان في حصار الشعب اليمني واحتجاز سفن المشتقات النفطية، يهدد قطاعات الصحة والمياه والصرف الصحي والزراعي والمؤسسات الخدمية بالتوقف.

وحث محافظ عمران الجميع بالتفاعل الكبير مع حملة اعصار اليمن ي للتحشيد والاستنفار للدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله.

واستنكر بيان صادر عن المسيرة استمرار الحصار الممنهج لدول العدوان بحق الشعب اليمني واحتجاز سفن الوقود والغذاء والدواء.. معتبرا ما يرتكبه تحالف العدوان بدعم أمريكي من جرائم بحق الشعب اليمني واحتجاز سفن المشتقات النفطية، انتهاكاً للأعراف والمواثيق والقانون الدولي الإنساني.

وأكد بيان المسيرة أن السبيل الوحيد لإنهاء معاناة الشعب اليمني، هو تحرير اليمن من الغزاة والمحتلين وإنجاح حملة “إعصار اليمن” والتحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال حتى النصر.

وحمل البيان الأمم المتحدة والمجتمع الدولي والمنظمات الدولية، مسؤولية التداعيات الكارثية نتيجة تصعيد العدوان وقصفه للأعيان المدنية واستمرار القرصنة البحرية واحتجاز سفن الوقود.

قد يعجبك ايضا