إب .. مناقشة جهود تنفيذ حملة إعصار اليمن في مديريتي المشنة ومذيخرة 

موقع أنصار الله – إب – 6 شعبان 1443هـ

 

ناقش لقاء في مديرية المشنة بمحافظة إب، اليوم الأربعاء ، جهود تنفيذ حملة “إعصار اليمن” في المربع الأوسط بالمديرية.

وفي اللقاء حث عضوا مجلسي النواب خالد العنسي والشورى خالد السياغي، عقال الحارات إلى الإسهام الفاعل في إنجاح الحملة، خاصة وأن مديرية المشنة يُعول عليها تعزيز التحشيد ورفد الجبهات بصورة أكبر.

وأشارا إلى دور عقال الحارات في التعبئة والتحشيد للجبهات، بما يعزز من صمود المرابطين في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

فيما أوضح مدير المديرية علي البعداني أن حملة إعصار اليمن تأتي استمراراً لتعزيز انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

ولفت إلى أن مديرية المشنة، ستكون في المراتب الأولى، في تنفيذ الحملة، بما يليق بتضحيات أبنائها في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

إلى ذلك ناقش لقاء في مديرية مذيخرة بإب، ما تم إنجازه في إطار حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار.

وفي اللقاء أكد عضو مجلس الشورى أحمد باعلوي، أن اللجنة الفرعية بالمديرية معنية بتنفيذ الحملة في عزل ومناطق المديرية .. مشدداً على ضرورة رفع تقارير بالأعمال واللقاءات والتحشيد وما يتم تنفيذه من مهام في إطار الحملة.

من جانبه أشاد وكيل المحافظة حارث المليكي، بما تم إنجازه خلال الأيام الماضية في إطار حملة التحشيد والتعبئة والاستنفار .. مطالباً بمضاعفة الجهود والمتابعة والتقييم المستمر والرفع بالتقارير إلى غرفة العمليات المركزية بصورة يومية.

فيما أكد مدير المديرية أحمد الشعوري أن اللجنة ستواصل جهودها في اللقاء بمختلف شرائح المجتمع في إطار تعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com