تدشين حملة اعصار اليمن بعزلة مرهبة مديرية ذبين بعمران

موقع أنصار الله – عمران- 6 شعبان 1443هـ

دُشنت بعزلة مرهبة مديرية ذيبين محافظة عمران، اليوم الأربعاء،  حملة اعصار اليمن بوقفة قبلية بحضور امين عام محلي المحافظة صالح المخلوس عضو اللجنة المركزية للحملة.

 وفي التدشين بحضور مدير عام المديرية طارق العامري ومشائخ ووجهاء مرهبة ،  اشار الامين العام المخلوس الى أهمية تضافر الجهود الرسمية والشعبية لتعزيز الصمود والمشاركة الواسعة في الحملة لإسناد المرابطين في مختلف الجبهات ومواجهة تصعيد العدوان وما يرتكبه من جرائم بحق الشعب اليمني.

 واكد الامين العام اهمية تعزيز قيم الولاء والانتماء والهوية الإيمانية لمواجهة تصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.. مشيدا بالمواقف الوطنية لأبناء مرهبة وتضحياتهم في مواجهة العدوان ومرتزقته ..مؤكدا أن الشعب اليمني على مشارف الانتصار الكبير الذي سيفخر به كل الأحرار الشرفاء.. مشددا على ضرورة تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الاصطفاف وتسيير قوافل المدد لمؤازرة أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات الدفاع عن الوطن

بدوره مدير عام المديرية طارق العامري، اكد  أهمية تعزيز الوعي المجتمعي بما يُحاك ضد اليمن من مؤامرات تستهدف النيل من وحدته وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.. لافتا إلى أهمية تضافر الجهود والطاقات لتعزيز عوامل الصمود والثبات والحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية..

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com