ابناء ملحان بالمحويت يؤكدون دعمهم لحملة إعصار اليمن

موقع أنصار الله – المحويت – 8 شعبان 1443 هجرية

 

عقد بمديرية ملحان محافظة المحويت اليوم لقاء موسع، ضم أعضاء اللجنة الرئاسية في حملة إعصار اليمن بالمحافظة – عضوي مجلس الشورى الدكتور حزام الأسد ومنصور عزان ووكيل المحافظة العزي الشجاف.

ناقش اللقاء بمشاركة مشايخ ووجهاء العزل الجنوبية الغربية، الجوانب المتصلة بدعم حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى.

وفي اللقاء ثمن وكيل المحافظة الشجاف دور اللجنة الرئاسية في دعم جهود التحشيد لإنجاح حملة إعصار اليمن.

وحث المجتمع على التفاعل الإيجابي مع الحملة لتعزيز ومساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية بالمال والرجال والعتاد.

فيما تحدث عضو اللجنة الرئاسية الدكتور الأسد عن الأوضاع الصعبة التي يمر بها أبناء الشعب اليمني في ظل استمرار العدوان والحصار واحتجاز سفن المشتقات النفطية من قبل أمريكا وأدواتها، في محاولة لكسر إرادة الشعب اليمني وإخضاعه للوصاية الخارجية.

وتطرق إلى خطورة المرحلة وأهمية التحرك الجاد والمسؤول كل من موقعه لرفد الجبهات والتحشيد ودعم المرابطين بالمال والرجال لاسيما والعدو استنفد كل خياراته.

وأشاد الدكتور الأسد بمواقف أبناء مديرية ملحان المشرفة والسباقة في تسيير قوافل البذل والعطاء بالمال والرجال دعماً وإسناداً لأبطال الجيش واللجان الشعبية.

فيما دعا عضو اللجنة الرئاسية عزان الجميع إلى تضافر الجهود والتحرك لمواجهة العدو الذي يستهدف كافة أبناء الشعب اليمني دون استثناء.

 

قد يعجبك ايضا