اجتماعان في التحرير بصنعاء وميفعة عنس بذمار لمناقشة جهود حملة “إعصار اليمن”

موقع أنصار الله – وكالات – 13 شعبان 1443 هجرية

 

ناقش اجتماع في مديرية التحرير بأمانة العاصمة اليوم، سير عمل اللجان الميدانية لحملة إعصار اليمن للتحشيد والتعبئة على مستوى أحياء وحارات المديرية.

واستعرض الاجتماع الذي ضم رئيس اللجنة الرئاسية المكلفة بالمديرية زياد الرفيق ووكيل الأمانة عبداللطيف العمري، وأعضاء اللجان، مستوى تنفيذ أنشطة وفعاليات الحملة وفق الموجهات العامة وتضافر الجهود بما يكفل إنجاحها وتحقيق الأهداف المرجوة.

وحث الرفيق والعمري، الجميع على مضاعفة وحشد الجهود المجتمعية والرسمية للمشاركة الفاعلة في دعم وإنجاح حملة إعصار اليمن واستمرار التحشيد لرفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر.

فيما أكد مدير المديرية ناجي الشيعاني وعضو اللجنة عبداللطيف الولي ، على ضرورة تكثيف اعمال النزول الميداني للاحياء والحارات، وتنفيذ الانشطة الثقافية والاجتماعية لتعزيز جهود التحشيد والتعبئة في حملة إعصار اليمن.

حضر الإجتماع مديرا مؤسسة المياه بالامانة محمد الشامي ومكتب الأشغال المهندس عبدالسلام الجرادي، ومدراء المكاتب التنفيذية ومشائخ وعقال الحارات.

في محافظة ذمار ناقش لقاء في منطقة ورقة بمديرية ميفعة عنس اليوم، تعزيز جهود حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار.

وفي اللقاء، أكد عضو فريق المصالحة الوطنية محمد حسين المقدشي، أهمية تضافر الجهود وتحرك الجميع في جهود الحملة لإنجاحها وتحقيق أهدافها.

وأشار إلى مخططات العدوان وجرائمه خلال سبع سنوات وثبات الشعب في مواجهته.. حاثا على البذل والعطاء لدعم المرابطين والخيارات العسكرية لردع العدوان.

من جانبه أشار عضو مجلس النواب نجيب الورقي إلى أهمية بذل الجهود والإنفاق لتعزيز عوامل الصمود وتحقيق النصر.. داعيا الجميع للمساهمة الفاعلة في جهود الحملة والمشاركة في النزول الميداني وبمايسهم في إنجاحها.

فيما أكد وكيل المحافظة عباس العمدي أهمية اضطلاع الجميع بالمسئولية والعمل بروح الفريق الواحد لإنجاح الحملة.

ونوه بدور أبناء ميفعة عنس في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.. حاثا على مواصلة الصمود ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.

بدوره أكد مدير المديرية علي الكبسي دعم أبناء الميفعة لحملة “إعصار اليمن” واستعدادهم بذل الغالي والنفيس دفاعا عن الوطن.. مؤكدا على أهمية تنسيق الجهود في تنفيذ خطة التحشيد وتفعيل النزول الميداني إلى العزل والقرى.

وكان المشاركون في اللقاء نظموا وقفة قبلية حاشدة، دعما للحملة وتنديدا بالعدوان وجرائمه واستمرار فرض الحصار ومنع دخول المشتقات النفطية.

شارك في اللقاء والوقفة، مدراء المرور العميد علي الوشلي والموارد المالية عبدالله الجراشي والعلاقات بديوان المحافظة محمد الدرواني والمعلومات عصام الهروجي، وعدد من أعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي بالمديرية.

 

قد يعجبك ايضا