فعالية في الحديدة باليوم الوطني للصمود

موقع أنصار الله – الحديدة – 18 شعبان 1443 هجرية

نظم مكتبا التربية والتعليم وفرع جهاز محو الأمية وتعليم الكبار والمعهد العالي للمعلمين بمحافظة الحديدة اليوم فعالية خطابية باليوم الوطني للصمود، بالتزامن مع حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار.

وفي الفعالية أشاد المحافظ محمد عياش قحيم، بثبات وصمود التربويين على مدى سبع سنوات من العدوان والحصار .. مؤكداً أن اليمن هو الدولة الوحيدة التي تصرخ في وجه الغطرسة الأمريكية الصهيونية.

ودعا التربويين إلى التفاعل مع حملة “إعصار اليمن” لمواصلة الانتصارات .. مباركاً عمليات القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير التي استهدفت العدو السعودي في عقر داره.

من جانبه أشار عضو مجلس النواب عبد الله حسن خيرات إلى أن الشعب اليمني سيواصل صموده وثباته في وجه العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وحث على التفاعل مع حملة “اعصار اليمن ” للتحشيد والاستنفار ورفد الجبهات لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

بدوره أكد مدير مكتب التربية بالمحافظة عمر محمد بحر، جاهزية الكوادر التربوية للمشاركة في حملة “إعصار اليمن” ودعمها وإنجاحها.

ولفت إلى أن قيادات وكوادر التربية والتعليم بالمحافظة، سطروا بوعيهم أروع ملاحم الصمود في الجبهة التربوية وعلى استعداد للمشاركة في حملة إعصار اليمن للتحشيد ودعم الجبهات.

تخللت الفعالية بحضور مدير عام محو الأمية عبدالرحمن العطيبي ومدير مديرية الميناء عبدالله الهادي وقيادات وكوادر التربية بالمحافظة، باقة إنشادية للمدرس بالمعهد العالي الفنان المنشد عبد القادر العطار.

قد يعجبك ايضا