مكتب التربية بصنعاء يقيم فعالية بيوم الصمود الوطني

موقع أنصار الله – صنعاء – 20 شعبان 1443هـ

نظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء، اليوم فعالية خطابية بالذكرى السابعة من الصمود الوطني في وجه العدوان.

وفي الفعالية، أكد محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي، أن يوم الصمود الوطني، يجسد معاني التضحية والفداء في مواجهة أعتى عدوان عرفه اليمن في التاريخ المعاصر.

وأشار إلى أن اليمنيين سجلوا أروع صور الصمود البطولية في مواجهة العدوان على مدى ست سنوات، مؤكدا أن اليمنيين صاروا أكثر قوة وصلابة وأن مخططات العدوان ستتحطم على صخرة صمودهم وعزيمتهم.

ولفت الهادي إلى أن صمود الشعب اليمني والتفافه نحو القيادة السياسية والجيش واللجان الشعبية مثل جبهة انتصار حقيقة علي الأرض في إفشال محاولات ورهانات النظام السعودي.

فيما استعرض مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة هادي عمار، في الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة طالب دحان ومستشار المحافظ غبدالله المرتضى،  صور الصمود في جبهة التعليم والتضحيات التي قدمتها كوادر القطاع التربوي على مدى سبعة أعوام.

وأشار إلى أن إحياء الفعالية يمثل رسالة قوية لتحالف العدوان بمراجعة حساباته، وأن الشعب اليمني سيبقى ثابتاً وصامدا لإفشال مخططاته.

من جهته تطرق مدير التعليم الأهلي بالمحافظة سلطان الحكمي، إلى دلالات إحياء ذكرى الصمود الوطني في تعزيز معنويات الشعب والشعور بالمسئولية تجاه ما يتعرض له اليمن من عدوان إجرامي وحصار ظالم للعام السادس.. مؤكدا أن هذه المناسبة تعكس رسائل عزة وشموخ اليمنيين وعدم خنوعهم لمشاريع احتلال بلادهم.

تخلل الفعالية بحضور نواب مدير مكتب التربية ورؤساء الشعب ومدراء الإدارات ومدراء مكاتب التربية بالمديريات أوبريت الصمود لفرقة الرسول الأعظم بمدارس الوحدة بهمدان، كما تم تكريم المدارس الحكومية والأهلية التي فازت على مستوى المحافظة في المسابقة المنهجية.

 

قد يعجبك ايضا