ذمار .. شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقتين الرابعة والسابعة تحتفي بيوم الصمود

موقع أنصار الله – ذمار – 24 شعبان 1443هـ

نظمت شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقتين العسكريتين الرابعة والسابعة اليوم الأحد ، حفلا خطابيا وفنيا باليوم الوطني للصمود.
وخلال الحفل الذي أقيم بحضور قائد اللواء 203 العميد الركن صالح الحاوري ومدير أمن محافظة ذمار العميد أحمد الشرفي، أشار رئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقتين العسكريتين الرابعة والسابعة العقيد عبدالملك المهتدي، إلى أهمية رص الصفوف وتضافر الجهود لمواجهة العدوان والاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال.
ولفت إلى أن الاحتفاء بهذه الذكرى يتزامن مع تصعيد العدوان وشنه غارات إجرامية في مختلف المناطق، مستهدفا البنى التحتية والمنشآت الحيوية .. مبينا أن الشعب اليمني يزداد عزيمة وإصرار على مواصلة الصمود ودحر العدوان وإفشال مخططاته.
وأكد أهمية المناسبة في تذكير شعوب العالم بمظلومية الشعب اليمني والتعريف بالجرائم التي يرتكبها العدوان منذ أكثر من سبعة أعوام في ظل صمت دولي وتغاضي من المنظمات الدولية.
وكان نائب مدير مكتب الإرشاد عبد الله مشرح، أكد أهمية الاستمرار في التصدي لقوى العدوان ومواجهة التصعيد بالتصعيد والاستمرار في الصمود والثبات في مواجهة العدوان والدخول للعام الثامن من الصمود بعزيمة وثبات حتى تحقيق النصر.
وأشاد بالانتصارات التي يسطرها رجال الرجال في الجبهات ونجاحات القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في تنفيذ عمليات كسر الحصار في عمق العدوان.
تخلل الفعالية قصائد شعرية للشاعر صالح الجوفي وأحمد العماد وفقرات فنية وشعبية عبرت عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com