مكتب الصناعة بذمار يدشن مبادرة توزيع رغيف الخبز التكافلي للفقراء

موقع أنصار الله – ذمار – 5 رمضان 1443هـ

أطلق مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة ذمار اليوم الأربعاء ، مبادرة توزيع رغيف الخبز التكافلي ضمن مبادرة وزارة الصناعة في أربع محافظات خلال شهر رمضان.
وفي التدشين دعا وكيل المحافظة عباس العمدي رجال المال إلى المساهمة في إنجاح المبادرة ودعم المخابز الخيرية لإنتاج وتوفير رغيف الخبز التكافلي للأسر الفقيرة خلال الشهر الكريم.
ولفت إلى أهمية تنفيذ مشاريع التكافل الاجتماعي لمساعدة المحتاجين والفقراء واغتنام شهر رمضان في أعمال الخير والبر والتكافل خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد.
فيما أشار مدير مكتب الصناعة فيصل حسان، إلى أن المبادرة تأتي بناء على توجيهات قيادة وزارة الصناعة بتوفير رغيف الخبز التكافلي للفقراء عبر المخابز الخيرية الموجودة بمدينة ذمار.
وأكد أهمية إنجاح المبادرة وفقاً لآليات العمل المحددة وتنسيق الجهود مع فاعلي الخير في دعم المخابز الخيرية بحسب إنتاج كل مخبز من رغيف الخبز.
بدوره أشاد نائب أول مدير مكتب الصناعة هاشم الوريث، بجهود ملاك المخابز الخيرية في توفير رغيف الخبز للأسر الفقيرة بصورة مستمرة .. مؤكداً دعم المكتب للمخابز الخيرية وتوفير مادة الديزل والغاز لها للاضطلاع بدورها في هذا الجانب.
حضر التدشين نائبا مدير مكتب الصناعة محمد الأكوع وناشر عمران ومدراء الإدارات وممثلو المخابز الخيرية.

قد يعجبك ايضا