مناقشة مستوى تنفيذ البرنامج الرمضاني والأداء الخدمي في أمسية بذمار

موقع أنصار الله – ذمار – 13 رمضان 1443هـ

نظّم فرع هيئة مشاريع مياه الريف ومنطقة الكهرباء والمعهد العالي للعلوم الصحية بمحافظة ذمار اليوم الخميس ، أمسية رمضانية لمناقشة مستوى تنفيذ البرنامج الرمضاني والأداء الخدمي.
وفي الأمسية، أكد وكيل المحافظة عباس العمدي، اهتمام السلطة المحلية بتعزيز أداء القطاع الخدمي وتخفيف معاناة المواطن في ظل العدوان والحصار .. حاثاً على استشعار المسؤولية في تنفيذ المكاتب التنفيذية لمهامها على أكمل وجه.
وتطرق إلى كلمة رئيس المجلس السياسي الأعلى وما تضمنته من موجهات لمؤسسات الدولة وأهمية مضاعفة الجهود لتخفيف معاناة المجتمع.
ولفت إلى أهمية الاستفادة من شهر رمضان في إحياء التكافل المجتمعي وتأصيل الهوية الإيمانية .. مشيداً بجهود منطقة الكهرباء وفرع هيئة مياه الريف والمعهد العالي للعلوم الصحية في التوسع في إيصال خدمة الكهرباء وتنفيذ مشاريع المياه في الأرياف وإعداد الكوادر الصحية.
فيما أشار مدير منطقة الكهرباء علي القوسي، إلى استكمال المرحلة الأولى من خطة العام الجاري واستمرار إيصال التيار الكهربائي الحكومي للمواطنين .. مبيناً أن عدد المشتركين في إطار مدينتي ذمار ومعبر بلغ خمسة آلاف مشترك.
بدوره أوضح مدير فرع هيئة مياه الريف المهندس محمد القوسي، أنه تم تشغيل ثلاثة مشاريع مياه بالطاقة الشمسية خلال الربع الأول من العام الجاري، إضافة إلى تسعة مشاريع قيد التنفيذ في عدد من المديريات، كما تم توقيع اتفاقيات خمسة مشاريع من المنظمات وتدريب مستخدمي المشاريع والموظفين.
من جانبه أكد مدير المعهد العالي للعلوم الصحية الدكتور حمود الموشكي، استمرار المعهد في إعداد الكوادر في أربعة تخصصات صحية .. مشيراً إلى أهمية دعم السلطة المحلية في إيجاد بنية تحتية للمعهد الذي يعمل لافتتاح البكالوريوس.
حضر الأمسية مدير مكتب المحافظ عبدالله الجراشي والسكرتارية فائز الحنيه ونواب مدير الكهرباء فاروق عزيز والمعهد الصحي عبده الحياني والوحدة التنفيذية للموراد المائية بالبيضاء حاتم السفياني ومدير العمليات علي مفتاح ومدراء الادرات والموظفين بالمكاتب المنظمة للامسية وصندوق النظافة والتحسين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com