فعاليات نسائية بيوم القدس العالمي

موقع أنصار الله – اليمن – 29 رمضان 1443 هجرية

 

 

نظمت حرائر مديرية همدان بمحافظة صنعاء وقفة ومسيرة  بيوم القدس العالمي.

وفي المسيرة رددت المشاركات الهتافات المعبرة عن التضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة ورفض الاحتلال الاسرائيلي.

وألقيت عدد من الكلمات، أكدت وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الصهيوني ونصرته حتى استعادة أرضه المغتصبة وإقامة دولته وعاصمتها القدس الشريف.

وأشارت إلي أهمية إحياء يوم القدس العالمي باعتبار القضية الفلسطينية هي القضية المركزية والمحورية لأبناء الأمة وضرورة الخروج من حالة الذل والانبطاح لمواجهة العداء للكيان الصهيوني الغاصب.

وأدان بيان المسيرة والوقفة، تواطؤ وخيانة الأنظمة العميلة التي تهرول للتطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب للمقدسات الإسلامية..مؤكدا أن قضية فلسطين ستظل القضية الجامعة لكل أحرار الأمة.

ونوه البيان بضرورة استغلال مناسبة إحياء يوم القدس العالمي لاستنهاض الأمتين العربية والإسلامية للقيام بدورهما إزاء مظلومية الشعب الفلسطيني ووضع حد لاعتداءات الكيان الصهيوني.

 

ونظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمدينة الحديدة فعالية خطابية في يوم القدس العالمي.

وأكدت المشاركات في كلمات بالمناسبة، أهمية إحياء الروح الجهادية في أوساط الأمة للنهوض بمسؤولياتها تجاه قضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

واعتبرت يوم القدس العالمي، محطة لرفع مستوى الوعي في أوساط الأمة لنصرة القضية والشعب الفلسطينية ورفض انتهاكات وجرائم الكيان الصهيوني وتدنيسه للمقدسات الدينية.

وأكدت الكلمات أن لا عذر لأي دولة إسلامية أو شعب مسلم أن يكون خارج معادلة الصراع مع العدو الإسرائيلي .. منوهة بتمسك الشعب اليمني بقضية فلسطين “القضية الأولى” وبذل الجهد والعطاء في سبيلها حتى تحرير كل شبر من أرض فلسطين من الكيان الصهيوني.

تخللت الفعالية فقرات إنشادية وشعرية معبرة عن أهمية إحياء يوم القدس العالمي، وما تمثله من منهجية للوقوف في وجه الطغاة والمستكبرين.

 

كما نظمت الهيئة النسائية العامة لأنصار الله بمحافظة تعز يوم القدس العالمي بفعالية خطابية وتقديم دعم مالي للقوة الصاروخية وقافلة عيدية للمرابطين في مختلف الجبهات.

وألقيت في الفعالية والقافلة كلمات من قبل منسقة الفعالية رحمة أحمد أشارت إلى أهمية إحياء يوم القدس العالمي للتذكير بالقضية الفلسطينية وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم وانتهاكات من قبل الكيان الصهيونية.

وأكدت أن القضية الفلسطينية، ستبقى القضية الأولى والمركزية للأمة والشعب اليمني، ما يتطلب من الجميع تكامل الجهود لدعم الشعب والمقاومة الفلسطينية لتحرير أراضي فلسطين من دنس اليهود والصهاينة الغاصبين.

فيما أوضح مساعد رئيسة الهيئة كمال محمد يوسف، أهمية إحياء يوم القدس العالمي للتعريف بالقضية الفلسطينية وتعزيز الدور المجتمعي إلى جانب دور المرأة اليمنية في دعم الشعب والمقاومة الفلسطينية.

كما نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة ريمة اليوم ، فعالية ثقافية بيوم القدس العالمي.

وفي الفعالية أكدت كلمات المشاركات، إلى ما يتعرض له الشعب الفلسطيني والمسجد الاقصى الشريف من اعتداءات وانتهاكات من قبل الكيان الصهيوني الغاصب.

وتطرقت إلى أبرز التحديات والمؤامرات التي تتعرض لها القضية الفلسطينية والمقدسات الإسلامية في ظل هرولة بعض الأنظمة العميلة للتطبيع مع الكيان الاسرائيلي.

ودعت الكلمات أحرار الأمة الإسلامية للنهوض بمسؤولياتها تجاه القضية الفلسطينية والمقدسات الإسلامية والتصدي للاحتلال الصهيوني.

وأكدت حرائر محافظة ريمة الوقوف إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين ودعم ومناصرة قضيتهم العادلة في مواجهة صلف وغطرسة العدو الصهيوني .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com