مسيرة حاشدة لأبناء مديريات المربع الجنوبي في الحديدة في ذكرى الصرخة

موقع أنصار الله – الحديدة – 4 ذو القعدة 1443 هجرية

 

احتشد أبناء مديريات المربع الجنوبي في محافظة الحديدة، اليوم، بمدينة الحسينية مديرية بيت الفقيه، في مسيرة وفعالية، إحياءً للذكرى السنوية للصرخة تحت شعار “الصرخة سلاح وموقف”.

وفي الفعالية، أشار وكيلا المحافظة، محمد حليصي ومطهر الهادي، إلى اهمية إحياء ذكرى الصرخة في تعزيز الصمود والثبات لمواجهة قوى العدوان .

ولفتا إلى أن الصرخة، التي أطلقها الشهيد القائد، كان له الأثر الكبير في استنهاض الأمة ضد اعدائها ، مؤكدين وقوف أبناء الشعب اليمني صفا واحدا لإفشال كل مؤامرات تحالف دول العدوان.

وصدر عن الفعالية والمسيرة بيان، أشار إلى ما تعرّضت له المنطقة من همجية أمريكية قبل 20 سنة لاتزال أحداثها وتداعياتها مستمرة حتى اليوم.

وبيّن أن الشعار هو عنوان لمشروع قرآني عملي متكامل لكل جوانب الحياة، يعيد للأمة هويتها، ويحقق لها نهضتها وعزتها وكرامتها واستقلالها.

ولفت البيان إلى أن إحياء ذكرى الصرخة حصّن الأمة من الخداع والتلبيس، ووحّدها في الموقف لمواجهة العدو.

وأكد أن أمريكا وإسرائيل قوى استكبارية مصيرها التفكك والضعف والزوال، وإن أبناء الشعب اليمني معنيون جميعا بمواصلة التصدي للعدوان والحصار حتى طرد الغزاة والمحتلين، وتحرير كل شبر محتل من تراب وطننا الغالي.

وحذر البيان قوى العدوان من مغبة تماديها في عدوانها وحصارها، وأن اليمن بلد حر ومستقل، ولن يقبل أي وصاية عليه.

وجدد التأكيد على تمسك أبناء الشعب اليمني بالقضية الفلسطينية واستعدادهم خوض المعركة الكبرى مع محور المقاومة، ومواجهة غطرسة الكيان الإسرائيلي.

تخلل الفعالية والمسيرة، بحضور مديري مديريات المربع الجنوبي وعدد من العلماء والمشايخ والأعيان ومدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية والعقال، العديد من الكلمات والقصائد الشعرية المعبّرة عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا