الاطلاع على أحوال المرابطين في المنطقة العسكرية السابعة

موقع أنصار الله – صنعاء – 13 ذو الحجة 1443 هجرية

 

اطلع نائب رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالملك الدرة، اليوم على أحوال المرابطين في عدد من المواقع العسكرية المتقدمة في إطار الانتشار العملياتي لوحدات المنطقة العسكرية السابعة .

حيث اطلع ومعه مدير دائرة التقييم الفني العميد عبدالرحمن العبالي وعدد من الضباط على مستوى الجاهزية والانضباط العسكري العالي الذي يتمتع به المقاتلون .

ونقل اللواء الدرة للمرابطين في المواقع القتالية في عقبة القنذع المطلة على مديرية بيحان وعدد من المواقع في الصومعة بمديرية الزاهر تحيات وتهاني قائد الثورة و المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مشيرا إلى أن الانتصارات المتوالية التي تحققت في مختلف ميادين وجبهات القتال يعود الفضل بعد الله في نجاحها لثبات المرابطين وصمودهم وبسالتهم في الدفاع عن السيادة الوطنية ودحر قوى العدوان ومرتزقتهم .

وأكد أن النصر على الأعداء قادم بعون الله وبفضل التلاحم الشعبي الواسع إلى جانب القوات المسلحة تحت قيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي .

وقال اللواء الدرة : ” أن التطور النوعي الذي وصلت إليه القوات المسلحة، البرية والبحرية والجوية في مختلف مجالات البناء العسكري تدريبا وتأهيلا وتسليحا مكنها من السيطرة على إدارة المعركة وتغيير موازين القوى مع تحالف العدوان ”

وأشاد بالدور البطولي المتميز الذي حققه منتسبي وحدات المنطقة العسكرية السابعة وهم يتصدون للعدوان وأداته من العناصر الإرهابية التي استخدمها العدوان كورقة لتحقيق ما عجز عنه خلال أكثر من سبع سنوات.

وارجع نائب رئيس هيئة الإسناد اللوجستي افشال مخططات قوى العدوان وتعزيز الثبات والنصر في محافظة البيضاء إلى تلاحم الشعب والقبائل مع المرابطين من القوات المسلحة .

وتطرق إلى الانفلات الأمني الذي تشهده المحافظات الواقعة تحت الاحتلال وما آلت إليه الأوضاع المعيشية للمواطنين .. لافتا إلى أن المحتلين الجدد يسعون على تطبيق سياسية “فرق تسد” لتنفيذ مخططاتهم في التوسع والسيطرة .

من جانبهم حمل المرابطون رئيس لجنة المعايدة ومرافقوه نقل تحياتهم وتبريكاتهم للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. مؤكدين أنهم على استعداد دائم وجاهزية قتالية ومعنوية عالية للدفاع عن السيادة الوطنية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com