زيارات عيدية للمرابطين في الخطوط الأمامية بجبهتي عسير والبقع

موقع أنصار الله – عسير – 14 ذو الحجة 1443 هجرية

زار وفد من الهيئة العامة للأوقاف، المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهتي عسير والبقع.
وخلال الزيارات اطلع رئيس الهيئة العامة للأوقاف العلامة عبد المجيد الحوثي والوفد المرافق له، على أوضاع أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في محور عسير.
وتبادل العلامة الحوثي، مع المرابطين، التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. سائلا المولى عزل وجل أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق للشعب اليمني النصر والتمكين.
وأشاد رئيس الهيئة العامة للأوقات، خلال الزيارة التي شارك فيها مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف بصعدة لطف العواوي، بالملاحم البطولية التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية دفاعا عن الوطن وسيادته واستقلاله.
وأكد اعتزاز وفخر أبناء الشعب اليمني بصمود وتضحيات المرابطين في ميادين العزة والبطولة دفاعا عن الأرض والعرض، والذين استطاعوا قهر دول الاستكبار العالمي الذي تقوده أمريكا ومرتزقتها في المنطقة.
كما زار وفد الهيئة العامة للأوقاف ومكتبها بمحافظة صعدة، المرابطين في جبهة البقع بصعدة، واطلعوا على أحوال المرابطين، وقدموا لهم هدايا وتبادلوا التهاني معهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وقد ثمن المرابطين هذه الزيارات التي تجسد الاهتمام الرسمي والشعبي بأحوال المرابطين في جبهات الشرف والبطولة.. مؤكدين استمرار الصمود والثبات وتقديم المزيد من التضحيات دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com