استنفارٌ غير عادي في الكيان الصهيوني خشية ردّ فلسطيني على اعتقال السعدي

موقع أنصار الله – متابعات – 4 محرّم 1444هـ

ذكرت وسائل إعلام كيان العدو الصهيوني، اليوم الثلاثاء، أنّ هناك “خشية من تصعيد في الجنوب بعد اعتقال مسؤول الجهاد الإسلامي من مخيم جنين  بسام السعدي”.

وقال الإعلام الصهيوني إنّ هناك “خشية من ردّ على اعتقال مسؤول الجهاد الإسلامي”، مشيرةً إلى “إغلاق طرقات في غلاف غزة وإيقاف حركة القطارات بين عسقلان وسديروت”

وفي السياق، أوضح ضابط كبير في قوات العدو أنّ قرار إغلاق الطرقات “نبع من إنذارٍ استخباري إلى جانب تقديرٍ للوضع ليلًا عُقد في قيادة جيش العدو”. وأضاف الضابط أنّ الإجراءات الاحترازية تهدف إلى عدم التصعيد في غزة.

وقال المراسل العسكري لإذاعة جيش العدو الصهيوني إنّ هناك “استنفار غير عادي في منطقة غلاف غزة، بحجمٍ لم نشهد مثله منذ عملية حارس الأسوار”.

كذلك، ذكر موقع “القناة 12” الإسرائيلية أنّ “التأهب في ذروته”، لافتاً إلى أنّه “في المؤسسة الأمنية يستعدون لتصعيد محتمل بعد اعتقال السعدي”.

وأكّد موقع “القناة 12” أنّ “مفترقات طرق ومناطق محاذية للسياج ستغلق حركة القطارات بين محطات عسقلان من الشمال، ونتيفوت من الجنوب، وأنّ محطة سديروت ستغلق مؤقتاً”.

وكانت قوات العدو الصهيوني اعتقلت مسؤول الجهاد الإسلامي الشيخ بسام السعدي، مساء أمس الاثنين، ضمن إطار عملية اعتقالات في منطقة جنين.

وقال عز الدين السعدي، نجل القيادي بسام، إنّ “الاحتلال اعتقل والده وزوج شقيقته”، لافتاً إلى أنّ “والده تعرّض لإصابة خلال الاقتحام، ولا يعلم إلى أي جهة تم اقتيادهما”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com