فعالية خطابية للسلطة القضائية في البيضاء بذكرى ثورة 21 سبتمبر

موقع أنصار الله – البيضاء – 29 صفر 1444 هجرية

نظمت السلطة القضائية بمحافظة البيضاء اليوم فعالية خطابية بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة 21 سبتمبر المجيدة.
وأكد محافظ البيضاء عبدالله إدريس في الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة عبدالله الجمالي، أن ثورة 21 سبتمبر ثورة الحرية والكرامة ومواجهة المشاريع الخارجية ورفض الوصاية .
وأشار إلى صمود الشعب اليمني في مواجهة التحديات جراء العدوان والحصار، لافتاً إلى أن اليمن يحتفي بالعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر وهو أكثر قوة وتماسكاً سياسياً وعسكرياً واقتصاديا واجتماعياً.
من جانبه استعرض رئيس محكمة الاستئناف بالمحافظة القاضي ساري العجيلي مكاسب ثورة 21 سبتمبر للشعب اليمني عامة وأبناء البيضاء خاصة وأبرزها دحر العناصر التكفيرية من مديريات المحافظة.
وأشار إلى دلالات ومعاني الاحتفال بثورة 21 سبتمبر في ظل ما يتعرض له الوطن من عدوان وحصار، مؤكداً أن الثورة خلصت اليمن من الوصاية والهيمنة الخارجية بعد أن ظل لفترات طويلة مسلوب القرار والإرادة.
فيما أكد رئيس النيابة القاضي إبراهيم الديلمي أهمية الاحتفاء بالعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر للتأكيد على مواصلة الصمود ورفض الوصاية.
ولفت إلى أن الصمود الأسطوري للشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية تكلل بتحقيق الانتصارات على قوى الطغيان والاستكبار العالمي في مختلف الجبهات.
تخللت الفعالية التي حضرها رؤساء المحاكم الابتدائية وأعضاء ووكلاء النيابة والقضاة وأقلام التوثيق والمحامين كلمات أكدت مواصلة الصمود في مواجهة العدوان وتحرير تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين

قد يعجبك ايضا