هيئة النقل البري بالحديدة تقيم أمسية بالمولد النبوي

موقع أنصار الله – الحديدة – 1 ربيع أول 1444 هجرية

 

نظم فرع الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري بمحافظة الحديدة أمسية ثقافية وخطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف صلى الله عليه وسلم تحت شعار ” لبيك يا رسول الله”.

وفي الأمسية أكد محافظ الحديدة محمد قحيم ووكيل أول المحافظة احمد البشري أن إحياء ذكرى المولد النبوي، استجابة لأمر الله وتوجيهه بتوقير وتعظيم خاتم الأنبياء والمرسلين.

وأشار إلى أن إحياء هذه المناسبة يجب أن لا يقتصر على تنظيم الاحتفالات وتعليق الزينة فقط، بل يجب دراسة سيرة وحياة الرسول الكريم والتأسي به في جميع الاعمال لتعزيز ايماننا وصمودنا في مواجهة أعداء الأمة.

وتطرق المحافظ ووكيل المحافظة إلى محاولات الأعداء إلغاء هذه المناسبة وتبديعها في إطار حربهم على الإسلام، والتي انتهت بالفشل أمام عزيمة أبناء الشعب اليمني ، لارتباطهم الوثيق برسول الله.

وحثا الجميع على التفاعل والمشاركة في الفعالية المركزية للمولد النبوي الشريف بالمحافظة التي ستقام في الثاني عشر من ربيع الاول .

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة المساعد علي الكباري ، ومدير فرع الهيئة محمد السويدي ، أشار نائب مدير الفرع نعمان الدرواني إلى أهمية الاحتفاء بالمولد النبوي للتأكيد على الاقتداء بنهج وسيرة الرسول الأعظم، وعظمته ومكانته في قلوب وأفئدة أبناء الشعب اليمني.

تخلل الأمسية قصيدة للشاعر أسد باشا وأنشودة لفرقة الصماد عبرتا عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com