كلية الطب بجامعة الحديدة تحتفي بذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله – الحديدة – 2 ربيع أول 1444 هجرية

 

نظّمت كلية الطب والعلوم الصحية وملتقى الطالب الجامعي في جامعة الحديدة، فعالية خطابية احتفالا بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية، أكد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، الدكتور عز الدين معاد، أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف – على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم- للتأكيد على المضي على نهجه القويم.

وأشار إلى أهمية استلهام الدروس والعِبر من هدي الرسول الأعظم ومواقفه في نصرة المظلومين .. موضحا أن محبة رسول الله تكون في اتباع سنته، والسير على نهجه، واستلهام معاني الحق والعدل والرحمة من سيرته العطرة، وتجسيدها قولا وعملا.

وفي الفعالية، بحضور نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا الدكتور محمد بلغيث وعميد كلية الطب الدكتور محمد سهيل، استعرض مدير مكتب الإرشاد في المحافظة، عبد الرحمن الورفي، صوراً من حياة الرسول الأعظم -صلوات الله عليه وعلى آله- والتحولات التاريخية التي أحدثتها رسالته السماوية في حياة الأمة.

وأكد الورفي أهمية استمرار الارتباط برسول الله، والعمل وفق نهجه القويم، ومواجهة الأفكار المضللة التي تعتبر الاحتفال بذكرى مولده – عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم بدعة.

فيما أشارت كلمة الكلية، ألقاها الدكتور باسل حبش، إلى دلالات الاحتفال بهذه المناسبة الدينية وأهميتها في تقوية ارتباط اليمنيين بنبيهم الكريم.

تخلل الفعالية، بحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم، فقرات ثقافية متنوّعة عبّرت عن عظمة المناسبة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com