اشتباكات عنيفة بين مقاومين فلسطينيين وقوات العدو الصهيوني في مخيم جنين

موقع أنصار الله – متابعات – 2 ربيع الأول 1444هـ

اندلعت صباح اليوم الأربعاء، اشتباكات عنيفة بين مسلحين فلسطينيين وقوات العدو الصهيوني في مخيم جنين بالضفة الغربية، خلال محاصرتها منزل عائلة الشهيد رعد حازم.

وأصيب 4 فلسطينيين بجراح متفاوتة برصاص قوات العدو، وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان أنه “عند الساعة 9:30 صباحا، تم تسجيل إصابتين بالرصاص الحي في الصدر بوضع حرج، وإصابة بالأطراف السفلية، إصابة باليد، خلال عدوان الاحتلال على جنين”.

اشتباكات عنيفة بين مقاومين وقوات العدو في جنين خلال محاصرتها منزل رعد حازم

ففي ساعات الصباح، اقتحمت قوات العدو معززة بالوحدات الخاصة مدينة جنين ومخيمها، حيث قامت قوات الاحتلال بمحاصرة منزل عائلة الشهيد رعد خازم في المخيم، وخلال ذلك وقعت اشتباكات مسلحة بين مسلحين فلسطينيين وعناصر من جيش العدو.

وأعلنت “كتيبة جنين” في بيان مقتضب “بعون الله وقوته، تمكن مجاهدونا من استهداف قوات الاحتلال في محيط منزل رعد حازم بالعبوات المتفجرة، وصليات كثيفة من الرصاص وتحقق إصابات مباشرة”.

وقال المتحدث باسم جيش العدو العدو في بيان مقتضب إن “قوات الجيش تشن أعمالا عسكرية في منطقة مخيم جنين”، دون أن يكشف عن المزيد من التفاصيل.

وأفادت وسائل إعلام صهيونية، بأنه “تم إطلاق نار تجاه قوات الجيش الإسرائيلي في مخيم جنين”.

وعقب ذلك، دفع الجيش بمزيد من القوات، فيما أفاد شهود عيان، بأن قوات العدو أطلقت صاروخ مضاد للدروع تجاه منزل في منطقة جنين.

واندلع حريق في منزل في مخيم جنين، بسبب استهدافه بصاروخ مضاد للدروع من قبل قوات العدو.

قد يعجبك ايضا