بحضور الفريق الرويشان.. تدشين فعاليات الاحتفال بالمولد النبوي في حبور ظليمة بعمران

موقع أنصار الله – عمران – 5 ربيع أول 1444 هجرية

 

دشن نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الفريق جلال الرويشان اليوم فعاليات المولد النبوي الشريف بمديرية حبور ظليمة محافظة عمران.

وفي التدشين بحضور وزراء الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي، والإدارة المحلية علي القيسي والنفط أحمد دارس، والسياحة أحمد الأمير، ومحافظ عمران الدكتور فيصل جعمان، أشار الرويشان إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوي يعكس مدى ارتباط أبناء اليمن بالرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم.

ودعا أبناء المحافظة إلى المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية بعاصمة المحافظة يوم السبت المقبل الثاني عشر من شهر ربيع الأول.

وأكد أن الشعب اليمني سيبهر العالم باحتفائه الواسع والكبير بهذه المناسبة الجليلة والعزيزة على كل أبناء الوطن.

فيما تطرق وزير الداخلية ومحافظ عمران إلى أهمية الاحتفاء بذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين كمحطة دينية للتزود من سيرته العطرة والاقتداء به وبهديه السليم.. مؤكدين على أهمية إحياء هذه المناسبة لترسيخ الهوية الايمانية بمفهومها الصحيح في أوساط المجتمع.

ودعا الحوثي وجعمان أبناء محافظة عمران كافة إلى التفاعل والمشاركة الواسعة والمشرفة في الفعالية المركزية التي ستقام السبت المقبل في مدينة عمران.

تخللت الفعالية بحضور وكلاء المحافظة ومسؤولي ووجهاء مديريتي حبور ظليمة وصوير فقرات متنوعة عبرت عن أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com