السلطة القضائية في محافظة إب تنظم فعالية خطابية بمناسبة المولد النبوي

 

موقع أنصار الله – إب  – 6 ربيع الأول 1444 هجرية

نظمت السلطة القضائية في محافظة إب اليوم، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية أكد رئيس محكمة الاستئناف القاضي محمد الشهاب، أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية في ظل تكالب الأعداء على الأمة ومحاولاتهم طمس هويتها وقطع صلتها بمنهاج المصطفى صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

ودعا إلى المشاركة الفاعلة في الفعالية الكبرى التي ستحتضنها المحافظة في 12 ربيع الأول بما يجسد محبة أبناء اليمن لنبي الهدى وتمسكهم بنهجه القويم.

من جانبه أكد رئيس نيابة استئناف المحافظة القاضي الدكتور مروان المحاقري، على أهمية إحياء هذه المناسبة والعمل على توطيد علاقة الأجيال بالنبي الكريم.. موضحا أن الاحتفاء بهذه المناسبة يجسد المعنى الحقيقي للصمود في مواجهة العدوان.

ولفت إلى أن ذكرى المولد النبوي الشريف مناسبة جامعة لكل أبناء الأمة .. حاثا الجميع على المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية التي ستقام بهذه المناسبة بما يليق بعظمة ومكانة النبي محمد صلوات الله عليه وعلى آله.

فيما أكد عبدالقادر السواري في كلمة الإداريين بمحكمة ونيابة الاستئناف، ضرورة إعطاء هذه المناسبة حقها من حيث التنظيم والإعداد ومظاهر الفرح والبهجة.

تخللت الفعالية بحضور مدراء محكمة الاستئناف كمال الحجري والسياحة غانم عوسج والإصلاحية المركزية العقيد رضوان سنان والحجز الاحتياطي المقدم محمد الذاري، قصيدة وأبريت إنشادي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com