بفعالية مشتركة.. المكاتب الحكومية في الجوف تحتفي بالمولد النبوي

موقع أنصار الله – الجوف – 7 ربيع أول 1444 هجرية

 

نظمت مكاتب هيئة الزكاة النقل و الشباب والرياضة والمؤسسة العامة للخدمات الزراعية بمحافظة الجوف اليوم فعالية ثقافية بالمولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية اشار وكيل وزارة الارشاد محمد مانع إلى أن أفضل وأعظم نعمة هي نعمة الهداية والرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكد أهمية التعبير عن أصالة وعظمة وقوة الإرتباط بالنبي الخاتم والمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية في مديرية الحزم لإيصال رسالة للمطبعين مع اليهود مفادها أن أحفاد الانصار سيظلون دائماً انصار المصطفى صلى الله عليه وآله والدين الإسلامي.

فيما أوضح مدير مكتب هيئة الزكاة عبدالقادر المهرس في كلمة المكاتب المنظمة إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي بكل فرح وابتهاج هو من تجليات الحديث الشريف “الإيمان يمان والحكمة يمانية”.

ولفت إلى أن الصلة بين اليمنيين والنبي الخاتم ايمانية أساسها الإيمان به ورسالته وتعظيمه وتوقيره وقداسته والتسليم المطلق له .. مؤكداً أهمية العودة إلى الله والرسول والحمد والشكر بنعمة الرسول الكريم.

وفي الفعالية بحضور مديري مكاتب النقل احمد زبران و الشباب والرياضة حسن المسلمي، أشار مدير المؤسسة العامة للخدمات الزراعية زيد عسكر، إلى دلالات الاحتفال بالمولد النبوي، لاستلهام دروس العزة والكرامة والعبر من صبره وبصيرته وجهاده في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة، والشعب اليمني بشكل خاص.

وأوضح أن اليمنيين اعتادوا على الاحتفال بهذه المناسبة الدينية، تجسيداً لتمسكهم الوثيق به والاقتداء بأخلاقه .. مؤكداً أن خلاص الأمة وعزتها وكرامتها، في التمسك بنهج النبي الكريم صلى الله عليه وآله وسلم وسيرته العطرة.

تخلل الفعالية فقرات فنية وقصائد شعرية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com