فعاليتان بذكرى المولد النبوي الشريف في العاصمة صنعاء

موقع أنصار الله – صنعاء – 8 ربيع أول 1444 هجرية

 

نظّمت جمعية إمداد التعاونية الزراعية الإنتاجية متعددة الأغراض، اليوم، في صنعاء فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف -على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وخلال الفعالية، أُلقيت عدد من الكلمات، أكدت في مجملها على أهمية إحياء ذكرى مولد النور والرحمة والتحشيد للفعاليات المركزية، التي ستُقام في ساحات الاحتفال بالمولد النبوي في مختلف المحافظات.

وأشارت الكلمات إلى أن هذه المناسبة العظيمة تمثل محطة مهمة للعودة إلى أخلاق النبي -صلوات الله عليه وعلى آله- والاقتداء والتأسي به في عبادة الله وشكره والإحسان للفقراء والمحتاجين، والشجاعة في الجهاد لمقارعة أعداء الأمة .

ونوّهت بالتطوّر الكبير للقوات المسلحة وما وصلت ليها من قدرات عسكرية وامتلاك لأسلحة الردع الاستراتيجية.. حاثة على الاستمرار في التعبئة العامة لمواجهة مخططات تحالف العدوان الأمريكي – السعودي التآمرية لنهب وسلب ثرواته.

تخلل الفعالية فقرات إنشادية معبرة عن عظمة المناسبة .

كما اقام المستشفى الاهلي الحديث فعالية خاصة بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة والسلام .

في الحفل الذي بدء بآيات من الذكر الحكيم أكد مدير عام المستشفى الاهلي محمد الروضي على أهمية الاحتفاء بالذكرى النبوية الشريفة .. مشيراً إلى أن المولد النبوي في معناه العميق هو الميلاد الجديد للحياة.

من جهته دعا ممثل الحارس القضائي اسماعيل شيبان الى ضرورة أن تكون ذكرى مولد النبي حية في سلوكنا الشخصي والمؤسسي ، مشددا على ضرورة تربية ابناءنا على حب النبي ومدارسة سيرته مع الابناء لزرع حب النبي في قلوب اجيال المستقبل.

قد يعجبك ايضا