فعالية خطابية بذمار بذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله – ذمار – 10 ربيع أول 1444 هجرية

 

أقيمت اليوم بمحافظة ذمار فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي نظمتها جامعة جينيس للعلوم والتكنولوجيا.

وخلال الفعالية، أشاد المحافظ محمد البخيتي، بمبادرة الجامعة في تقديم عشر منح مجانية للأيتام في جميع التخصصات تزامنا مع ذكرى المولد النبوي الشريف وتجسيد حب النبي بهذه المبادرة.. لافتا إلى أهمية إحياء التكافل الاجتماعي والإحسان وأعمال الخير .

ودعا إلى استمرار الفعاليات الاحتفائية بذكرى المولد النبوي والمشاركة الفاعلة في الفعالتين المركزية في ساحة الاحتفاء للرجال بالبحوث الزراعية وساحة النساء باستاد ذمار الرياضي.

من جانبه أشار رئيس مجلس الأمناء بالجامعة الدكتور محمد النجحي إلى أهمية استحضار السيرة العطرة للنبي في الواقع، معلنا عن تقديم عشرة مقاعد دارسية مجانية للأيتام تجسيدا لحياة النبي الذي عاش يتيما.

فيما أكد مسئول ملتقى الطالب الجامعي نور الدين الويناني أهمية تعزيز ارتباط الأجيال بالنبي والإسلام ومواجهة الحرب الناعمة والأفكار الهدامة.

وفي ختام الفعالية التي تخللتها وصلات إنشادية وقصيدة شعرية، كرم رئيس مجلس أمناء الجامعة النجحي محافظ ذمار بدرع الجامعة لجهوده في إنجاح العملية التعليمية، كما تم تكريم الطلاب الأوائل والمشاركين في المعرض الأول لطب الأسنان.

حضر الفعالية رئيس لجنة التصحيح بالمحافظة أحمد الضوراني ومدراء المرور علي الوشلي والأشغال يحيى الشامي والأراضي محمد العمدي والشباب علي العوش والعلاقات محمد الدرواني وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com