طيران العدوان يشن سلسلة غارات على العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  شن طيران العدوان الأمريكي السعودي، اليوم السبت 14 محرم 1438هـ، سلسلة غارات جوية على العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات مخلفاً أضرار جسيمة بالممتلكات العامة والخاصة.

 

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان الغاشم استهدف بـ5 غارات عنيفة منطقة الحفا بمديرية السبعين في العاصمة صنعاء ما أدى إلى إلحاق أضرار بالغة بمنازل المواطنين والممتلكات العامة والخاصة .

 

وأضاف المصدر أن طيران العدوان الغاشم شن 8 غارات على وادي السر في مديرية بني حشيش  خلفت أضرارا بمنازل المواطنين ومزارع العنب.

 

وستهدف طيران العدوان الأمريكي السعودي بغارتين مزارع آل جزيلان بوادي حباب في مديرية صرواح بمأرب وشن غارة على سيارة مواطن بوادي أدوم بنفس المحافظة.

 

وشن طيران العدوان 4 غارات على سواحل مديرية المخاء بتعز، وغارة على أبراج الاتصالات في الجبل الأحمر بمديرية سحار بمحافظة صعدة، و3 غارات على مشتل مكتب الزراعة بمنطقة العند وغارة على منطقة صبر بمديرية سحار بالمحافظة عينها.

 

كما استهدف طيران العدوان الغاشم بغارة مديرية المصلوب بمحافظة الجوف، وشن3 غارات على مديرية حرض بحجة وغارتين على المنطقة الخامسة في محافظة الحديدة.

 

وأدان المصدر استمرار تحالف العدوان الأمريكي السعودي في استهداف منازل ومزارع المواطنين والمستشفيات والطرق العامة والمدارس بشكل مباشر في ظل صمت دولي معيب.

قد يعجبك ايضا