“يمن ثبات” تكرّم جامعة وهيئة مستشفى الثورة في الحديدة

موقع أنصار الله – الحديدة – 26 ربيع أول 1444 هجرية

 

كرّمت مؤسسة يمن ثبات التنموية في محافظة الحديدة، اليوم، رئيسي جامعة الحديدة الدكتور، محمد الأهدل، وهيئة مستشفى الثورة العام، الدكتور خالد سهيل، بدرعي التميز، تقديراً لدورهما الإنساني في خدمة المرابطين في الجبهات وأسرهم، وجهودهما في إنجاح أهداف وأنشطة المؤسسة الإنسانية في المحافظة.

وخلال التكريم، عبّر رئيس الجامعة عن تقديره لمبادرة المؤسسة بهذا التكريم الذي يعد تكريماً لكل العاملين الصامدين في الجامعة.. مؤكدا بذل كل ما يمكن لتقديم التسهيلات وتذليل الصعوبات أمام أبناء المرابطين الراغبين في الالتحاق بالدراسة في الجامعة.

فيما أشاد رئيس هيئة مستشفى الثورة بالدور الكبير الذي تقوم به مؤسسة يمن ثبات، وجهودها الإنسانية في خدمة أسر المرابطين الذين يقدمون أرواحهم رخيصة من أجل الدفاع عن سيادة الوطن وترابه.. مؤكدا أن تقديم الخدمات الطبية والعلاجية لأسر وذوي المرابطين في الجبهات واجب وطني، ومسؤولية إنسانية وضعتها قيادة الهيئة على عاتقها منذ البداية.

وعبّر الدكتور سهيل عن تقديره لهذا التكريم، الذي -لا شك- سيكون له أثر في نفوس كل العاملين في الهيئة.

وفي التكريم، بحضور نواب رئيسي الجامعة والهيئة، أشار المسؤول الصحي في فرع المؤسسة، هاشم الخالد، ومندوب المؤسسة، أحمد الشهاري، إلى تقدير المؤسسة لجهود رئيسي الهيئة والجامعة والعاملين فيهما.

ولفتا إلى الدور الكبير الذي تقوم به الهيئة في خدمة المرضى المترددين عليها بكل تفانٍ واخلاص، وكذا الجامعة في تسهيل معاملات التعليم الجامعي والأكاديمي لأبناء وذوي المرابطين.

قد يعجبك ايضا