مديرية الثورة تقيم فعاليتين لترسيخ الهوية الإيمانية

موقع أنصار الله – صنعاء – 9 ربيع الآخر 1444 هجرية

 

نظّم مكتب الإرشاد في مديرية الثورة بأمانة العاصمة، فعالية ثقافية حول ترسيخ الهوية الإيمانية.

وفي الفعالية، أشار عضو مجلس الشورى، يحيى المهدي، إلى عظمة المكانة التي خص بها رسول الله محمد -صلوات الله عليه وآله وسلم- أهل اليمن بقوله “الإيمان يمان والحكمة يمانية”، .. مؤكدا أن الشعب اليمني يملك هوية إيمانية وإرثاً من مكارم الأخلاق والقيم الأصيلة.

ولفت المهدي إلى أهمية ترسيخ الهوية الإيمانية في أوساط المجتمع وتكثيف الأنشطة والبرامج لتوعية النشء والشباب وحمايتهم من مخاطر الحرب الناعمة والثقافات المغلوطة.

وأكد أن الدول، التي هرولت للتطبيع مع كيان العدو الإسرائيلي، تسعى وبشكل واضح إلى مسخ شعوبها وتجريدهم عن القيم والمبادئ الإنسانية والإيمانية.. مشيرا إلى الدور الهدام الذي يلعبه علماء السوء في مسخ الشعوب الإسلامية عن الهوية الإيمانية.

حضر الفعالية مديرا المديرية، عقيل السقاف، والأحوال المدنية في الأمانة، العميد هاشم إبراهيم.

إلى ذلك نُظمت في حي الملعب بمديرية الثورة فعالية ثقافية لتعزيز الهوية الإيمانية، استعرض خلالها مدير الأحوال المدنية في الأمانة، العميد هاشم إبراهيم، مضمون الهوية الإيمانية وأهمية حماية الشعوب من مخاطر الحرب الناعمة والأفكار الهدامة.

وحث على أهمية تكاتف الجهود لنشر الوعي المجتمعي، وتأصيل الهوية الإيمانية، والاهتمام بالنشء والشباب، وترسيخ القيم والمبادئ الدينية في مختلف المجالات.

قد يعجبك ايضا