السيد القائد : القتلة واللصوص يستهدفون الشعب اقتصادياً ويجب استكمال تشكيل الحكومة

موقع أنصار الله || محلي || أكد قائد الثورة الشعبية السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي أن القتلة واللصوص يستهدفون الشعب اقتصادياًوعلى كل المستويات والأصعدة مشدداً على ضرورة استكمال تشكيل الحكومة .

 

وقال السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في خطابه اليوم في الذكرى السنوية لاستشهاد الإمام زيد بن عليه عليهما السلام ، ان العدوان الغاشم عمل على استهداف البنك واستهداف الموظفين في رواتبهم ولقمة عيشهم ، كما يحاول منع وصول المرتبات الى الناس.

 

وخاطب السيد عبد الملك تحالف العدوان الغاشم قائلاً : من الذي يحارب البنك المركزي إلا أنتم أيها الظالمون أيها الأمريكي أيها السعودي أيها المرتزق ، أيها الأنذال انتم من تجوعون هذا الشعب وتستهدفون البنك المركزي وتسعون لتجويع الآلاف من الأسر فانتم القتلة واللصوص انتم المفسدون في الأرض إجراما وحصاراً وقتلاً والحاق للضرر بالناس.

 

وفي مقابل ذلك دعا السيد القائد الى ضرورة العناية في الشأن الإيرادي وتحمل رجال المال والأعمال بمسؤوليتهم فيما يخدم هذا البلد وبكل ما يعزز قوة الموقف الداخلي تجاه هذا العدوان الغاشم ، ..مؤكداً أنه لا بد من الصمود على المستوى العسكري والاقتصادي والسياسي ..ولابد من التكاتف والحفاظ على توحد لحمة الشعب.

قد يعجبك ايضا