مديرية جحانة بصنعاء تفتتح معرض الشهداء

موقع أنصار الله – صنعاء – 14 جمادى الأولى 1444 هجرية

 

اُفتتح في مديرية جحانة بمحافظة صنعاء، اليوم، معرض صور شهداء أبناء المديرية، في إطار احياء فعاليات الذكرى السنوية للشهيد 1444ھ.

وخلال الافتتاح، اطلع وكيل المحافظة، فارس الكهالي، ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة، يحيى القنوص، ومدير المديرية، محمد البشاري، وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية، على محتويات المعرض من صور ومجسمات للشهداء الأبرار، والتي عكست اسهامات وتضحيات أبناء مديرية جحانة ومواقفهم منذ بدء العدوان على اليمن.

ونوه الزائرون ببطولات وتضحيات الشهداء في ملحمة الانتصارات ومعركة الكرامة التي يخوضها الشعب اليمني في مواجهة طواغيت الاستكبار العالمي والتصدي ببسالة لمشاريع احتلال واستعمار الوطن.

واعتبروا هذا المعرض رسالة واضحة لدول العدوان بمضي اليمنيين في معركة الدفاع عن السيادة والحرية والاستقلال مهما بلغت التضحيات، مؤكدين الاهتمام بأسر الشهداء وتلمس احتياجاتهم وفاء لتضحياتهم.

وحثوا على الاستمرار في إحياء فعاليات هذه المناسبة بما يليق بمكانة الشهداء والافتخار بهم والتمسك بالقيم والمبادئ التي ضحوا من أجلها والسير على خطاهم واستلهام الدروس والعبر من حياتهم.

كما أكد الزائرون أن لا خيار أمام الشعب اليمني سوى الصمود وتعزيز الثبات في مقارعة مشاريع الاحتلال والمضي في طريق الفلاح الذي اختاره الشهداء وقدموا من خلاله أروع صور الفداء حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن من الغزاة والمحتلين.

عقب ذلك زار الوكيل الكهالي ونائب مدير مكتب التربية القنوص ومدير المديرية ومعهم عدد من القيادات، روضة الشهداء في دار الشريف بمديرية جحانة لقراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة.

قد يعجبك ايضا