فعاليات متنوعة في حجة بالذكرى الشهيد

موقع أنصار الله – حجة – 15 جمادى الأولى 1444 هجرية

 

نظم المجلس المحلي في مديرية كشر بمحافظة حجة، فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد 1444 هـ.

وفي الفعالية، بحضور مديري المديرية إبراهيم المدومي والمكاتب التنفيذية، أكدت الكلمات أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد، والاهتمام بأسر وذوي الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة دفاعا عن الوطن.

واستعرضت بطولات الشهداء ومناقبهم واستشعارهم للمسؤولية في التحرك إلى جبهات العزة والشرف.. مؤكدة السير على دربهم وتقديم الغالي والنفيس حتى طرد الغزاة والمحتلين من أرض اليمن.

عقب ذلك، تم افتتاح معرض صور الشهداء والاطلاع على محتوياته، كما تم زيارة روضة الشهداء، وقراءة الفاتحة على أرواحهم.

وفي مديريتي مستبأ والجميمة، تم افتتاح معرضين لصور الشهداء، واطلع المديران علي كاشر وصدام المدومي على محتوياتهما من صور ومجسمات الصمود والثبات والفخر والاعتزاز بالشهداء العظماء.

وثمن المدومي وكاشر، ومعهما مديرا المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي، التضحيات التي قدمها الشهداء في سبيل الله والدفاع عن الوطن.. مؤكدين على استمرار رفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء، والاهتمام بأسر الشهداء.

عقب ذلك، زار مديرا الجميمة ومستبأ روضتي الشهداء في المديريتين، وقرآ الفاتحة على أرواحهم.

الى ذلك زار مديرو مدينة محافظة حجة والمديريات ومكاتب هيئة رعاية أسر الشهداء بالمديريات أسر الشهداء بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

حيث اطلع مدير مديرية المدينة عصام الوزان والمديريات على أحوال أسر الشهداء ونقلوا لهم تحيات قائد الثورة وقيادة المحافظة .. مؤكدين حرص القيادة الثورية على الاهتمام والعناية بأسر الشهداء وذويهم.

وسلّم الزوار لأسر الشهداء هدايا رمزية مقدمة من الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء .. معتبرين ذلك أقل ما يمكن تقديمه لهم نظير تضحيات ذويهم دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وثمنوا تضحيات الشهداء في سبيل الله والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله .. مؤكدين السير على دربهم وتقديم التضحيات حتى تحقيق النصر المؤزر.

من جانبها ثمنت أسر الشهداء اللفتة الكريمة من القيادة الثورية واهتمامها وحرصها على تفقد أحوالها وتلمُّس همومها واحتياجها .. مؤكدة الجهوزية لتقديم المزيد من التضحيات دفاعاً عن الوطن والسيادة والاستقلال.

 

ونظمّت الهيئة النسائية بمديرية المحابشة محافظة حجة فعاليات خطابية وثقافية بمناطق الشجعة والحدب وبني أسد بالذكرى السنوية للشهيد.

وأكدت كلمات الفعاليات التي تخللها زيارات لمعارض صور الشهداء، أهمية استلهام الدروس من المبادئ التي ضحى الشهداء من أجلها دفاعاً عن اليمن وسيادته واستقلاله.

واعتبرت، ذكرى سنوية الشهيد، محطة لتجديد الولاء لله ورسوله والسير على درب الشهداء وتقديم الغالي والنفيس حتى تحقيق النصر المؤزر.

وأشارت الكلمات إلى استشعار المسؤولية في الاهتمام بأسر الشهداء وذويهم وتلمس همومها واحتياجها .. معتبرة ذلك أقل ما يمكن نظير ماقدّمه الشهداء من تضحيات في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

 

قد يعجبك ايضا