أطفال اليمن ينددون بالصمت الدولي إزاء جرائم العدوان والحصار بحق الطفولة

موقع أنصار الله – صنعاء – 18 جمادى الأولى 1444هـ

ندد أطفال اليمن، بالصمت الدولي إزاء جرائم العدوان والحصار الأمريكي السعودي الإماراتي بحق الطفولة في اليمن.

وأكد بيان صادر عن الوقفة الاحتجاجية التي نظمها أطفال اليمن أمام مبنى الأمم المتحدة في العاصمة صنعاء اليوم، على مواصلة الوقفات الاحتجاجية لإيصال صوت أطفال اليمن لكل العالم، والعمل مع أصحاب الضمير الحي على التذكير بجرائم العدوان بحق الطفولة حتى يتم استعادة حقوق الأطفال في الحياة وفي تحقيق أحلامهم.

وأشار البيان إلى أن الاتفاقيات والمعاهدات الدولية لحقوق الطفل لا تخدم سوى مجرمي الحرب وتضمن لهم السلام والأمن.. قائلا: نقول للعالم يكفيكم سياسة الكيل بمكيالين لأنكم أصبحتم مكشوفين ومفضوحين.

ولفت بيان وقفة أطفال اليمن، إلى أن مجازر العدوان بحق الطفولة في اليمن هي وصمة عار في جبين العالم المتحضر، واللعنات ستلاحقكم أبدا ما عشتم.. مؤكدا أن جرائم العدوان استمرت بفعل الضوء الأخضر والمباركة العالمية التي كان ثمنها سرقة أحلام ملايين الأطفال في اليمن.

وأدان البيان بأشد العبارات استمرار الحصار الخانق للأدوية.. محملا دول العدوان والمجتمع الدولي مسؤولية موت الأطفال في المستشفيات يوميا وعلى مدار الساعة.

وشدد بيان أطفال اليمن على الحق في الحياة، وفي تقديم مرتكبي الجرائم إلى المحاكم الدولية، وفضح مجرمي الحرب ووضعهم في القوائم السوداء وقائمة المطلوبين دوليا.

قد يعجبك ايضا