اللجنة العليا للانتخابات تنظم فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

موقع أنصار الله – صنعاء – 18 جمادى الأولى 1444هجرية

نظمت اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء، اليوم الاثنين بصنعاء، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد 1444هـ.
وأكد رئيس اللجنة العليا القاضي محمد السالمي في الفعالية أن الذكرى السنوية للشهيد تخليد لبطولات الشهداء وتضحياتهم وتعزيز ثقافة الجهاد والشهادة في سبيل الله والوطن وفرصة للتذكير بمسؤولية الجميع تجاه أسر الشهداء عرفاناً بتضحياتهم من أجل الوطن وأمنه واستقراره وكرامة أبنائه.
وأشار إلى أن هناك أبطالاً في هذه اللحظة يدافعون عن الوطن ضد المعتدين ومرتزقتهم في كل الجبهات بكل همة وثبات، مبيناً أنه من الواجب تكريم الشهداء بذكر مآثرهم وبطولاتهم ورعاية أسرهم وإعانتها للعيش بكرامة..
وفي الفعالية التي حضرها نائب رئيس اللجنة القاضي محمد العزير ورئيس القطاع الفني القاضي غالب صلاح، أوضح رئيس قطاع العلاقات الخارجية القاضي محمد بازي، ورئيس القطاع القانوني القاضي علي الصامت أن الذكرى السنوية للشهيد، محطة مهمة لتعزيز الوعي وشحذ الهمم للثبات والصمود في مواجهة العدوان، واستذكار تضحيات الشهداء في سبيل نصرة المستضعفين.
ولفتا إلى أن اليمنيين في ظل استمرار العدوان بحاجة إلى هذه الذكرى لتعلم الدروس من الشهداء الذين بذلوا أغلى ما يملكه الإنسان وهو الدم والروح دفاعاً عن الوطن.
وأكد القاضيان بازي والصامت، أن الذكرى السنوية للشهيد رسالة للعدوان الهمجي بأن الشعب اليمني يواصل صموده الأسطوري في وجه الطغاة والمتكبرين.
وأشار إلى أهمية رعاية أسر الشهداء وتلبية احتياجاتها تقديراً لتضحياتها الكبيرة بأبنائها في سبيل الوطن.

قد يعجبك ايضا