مشروع التغذية المدرسية بعمران يدشن صرف المساعدات الغذائية للأسر المستهدفة

موقع أنصار الله – عمران – 28 جمادى الأولى 1444هجرية

دشن مشروع التغذية المدرسية بمحافظة عمران اليوم الخميس ، صرف المواد الغذائية والإغاثية للأسر المستهدفة من النازحين والفقراء والمعدمين وحالات الضعف الممولة من برنامج الأغذية العالمي.
وفي التدشين، أشاد نائب مدير مكتب التربية صالح الزافني بجهود مشروع التغذية المدرسية والإغاثة الإنسانية بالجهود التي يبذلها مشروع التغذية المدرسية لإنجاح عملية صرف المواد الغذائية والإغاثية وإيصالها لمستحقيها.
ونوه بجهود فرع مشروع التغذية المدرسية واللجان العاملة بمراكز الصرف وحرصهم على تسليم السلة الغذائية إلى الأسر المستحقة يداً بيد.
ودعا برنامج الأغذية العالمي إلى رفع سقف المساعدات لمحافظة عمران، سيما في ظل تزايد أعداد الأسر النازحة والفقيرة خاصة في ظل الظروف الراهنة جراء استمرار العدوان والحصار.
فيما أوضح مسؤول مشروع التغذية المدرسية والإغاثة الإنسانية بالمحافظة مجاهد المهنا ومدير فرع مشروع التغذية المدرسية بالمحافظة عبد الله الدره، أن المساعدات تستهدف 24 ألف و550 أسرة من الأشد فقرا والنازحة والمتضررة جراء العدوان والحصار موزعين على خمس مديريات “عمران ، عيال سريح ،ريدة ،ذيبين وخارف”، عبر 55 مركز صرف في المديريات المستهدفة.
حضر التدشين مدير التربية بمديرية عمران قاسم الحجزي وعدد من المسؤولين بمكتب التربية.

قد يعجبك ايضا