المدلل: العدو الإسرائيلي يُعربد بسن قوانين قد تشعل المنطقة

 

 

أكّد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل، أن ما يسمى وزير “الأمن القومي” المتطرف إيتمار بن غفير، يمارس عربدة غير مسبوقة تجاه الفلسطينيين باتخاذ عدة قرارات مجحفة بشأن الأسرى الفلسطينيين، والمسجد الأقصى، والعلم الفلسطيني، قد تشعل المنطقة.

وشدد المدلل على أن تهديد بن غفير باقتحام باحات المسجد الأقصى مرة أخرى بصفته الرسمية في حكومة بنيامين نتنياهو المتطرفة، سيشعل انتفاضة جديدة، وتجسيد معركة وحدة الساحات ضد العدو الإسرائيلي ، مشيراً إلى أن الفلسطينيين لن يقبلوا بتلك الانتهاكات التي تمس أقصاهم ومقدساتهم.

ودعا المدلل، الشعب الفلسطيني في الضفة المحتلة، أن يشعلوا انتفاضة جديدة، وإحراق الأرض تحت أقدام العدو الإسرائيلي وقطعان المستوطنين، كما دعا كتائب المقاومة أن ترفع وتيرة ضرباتها ضد جنود العدو الإسرائيلي ، واصطياد الجنود على المفترقات والحواجز العسكرية، وداخل المدن والمستوطنات المحتلة، وعدم شعوره بالأمن والاستقرار.

كما أكّد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، أن معركة الشعب الفلسطيني مع العدو الإسرائيلي هي معركة إرادات، ولن يستطيع الاحتلال كسر إرادة الفلسطينيين، لذلك لن يستطيع بن غفير وعصبته المتطرفة منع الأهالي في الضفة المحتلة من الدفاع عن شعاره ورفع العلم الفلسطيني وإحياء مناسباته الوطنية، واستقبال الأسرى بأعراس فلسطينية مُزينة بالأعلام الفلسطينية.

وقال: “الاحتلال لن يستطيع منع الفعاليات التي من خلالها ترفع الأعلام الفلسطينية، مضيفاً: “لا بن غفير ولا حكومته المتطرفة، ولا حتى أي كائن على وجه الأرض أن يمنع أصحاب الأرض والعلم من الارتقاء بعلمهم وهويتهم عالياً”.

 

المصدر: فلسطين اليوم

قد يعجبك ايضا