اصابات بالاختناق بمواجهات عنيفة مع العدو  في جبل المكبر وإصابة جندي “إسرائيلي” بسلوان بالقدس

أصيب العشرات بالاختناق، مساء اليوم الأحد 29-1-2023، خلال مواجهات عنيفة اندلعت مع قوات العدو الاسرائيلي في جبل المكبر بالقدس المحتلة، فيما أصيب جندي صهيوني بحجر خلال مواجهات بسلوان.
وأفادت مصادر مقدسية، باندلاع مواجهات بين عشرات الشبان الفلسطينيين وقوات العدو  في بلدة جبل المكبر بالقدس حيث أصيب عشرات الشبان بالاختناق نتيجة إطلاق قوات العدو  الغاز المسيل للدموع.
وأشارت المصادر المقدسية، إلى أنه وقع اشتباك مسلح بين مقاومين و قوات العدو خلال المواجهات في بلدة جبل المكبر بالقدس المحتلة.

وأشارت المصادر المقدسية، إلى أنه وقع اشتباك مسلح بين مقاومين وقوات العدو خلال المواجهات في بلدة جبل المكبر بالقدس المحتلة.
وفي وقت سابق، أفادت المصادر، أن  قوات العدو قامت  باعتقال مصاباً بالرصاص الحي من بلدة جبل المكبر بالقدس وأحالته للتحقيق.
وزعمت شرطة العدو عدم وجود إصابات خلال المواجهات في بلدة جبل المكبر بالقدس الليلة..
وقامت قوات العدو المتواجدة في جبل المكبر بعرقلة وصول طواقم الإسعاف للمنطقة لإخلاء المصابين نتيجة المواجهات.

وفي ذات السياق، أفادت مصادر ، بإصابة جندي صهيوني بالحجارة عقب اندلاع مواجهات في شارع البستان ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى.
وأوضحت المصادر، أنه في أعقاب ذلك شوهدت مروحية تابعة للعدو  تحلق في سماء بلدة بيت حنينا بالقدس.
وكانت اقتحمت قوات العدو بلدة جبل المكبر لقمع مسيرة انطلقت لدعم عائلة مطر التي هدمت جرافات الاحتلال منزلها ظهر اليوم.
جدير ذكره أن قوات العدو الاسرائيلي  تشن حملة شرسة على عدد من أحياء القدس منذ يومين في أعقاب عمليتي القدس واسفرتا عن مقتل 8 مستوطنين وإصابة حوالي 12 آخرين عدد منهم بجراح خطيرة جداً.

المصدر: فلسطين اليوم

قد يعجبك ايضا