حماس تنعى شهداء القسام في أريحا وتؤكد أن المقاومة ماضية حتى دحر العدو الإسرائيلي

 

موقع أنصار الله – متابعات – 15 رجب 1444 هجرية

زفّت حركة المقاومة الإسلامية حماس، بأسمى آيات العزّ والفخر، إلى شعبنا الفلسطيني العظيم، كوكبة من أبطال كتائب الشهيد عز الدين القسام، الذين ارتقوا خلال اشتباك مسلّح في أريحا صباح اليوم الإثنين، بعد سلسلة من المواجهات مع قوّات الاحتلال الصهيوني الغاشم.

والشهداء الأبطال الخمسة هم: مالك عوني لافي (22 عامًا)، رأفت وائل عويضات (21 عامًا)، إبراهيم وائل عويضات (27 عامًا)، أدهم مجدي عويضات (22 عامًا)، وثائر عويضات (28 عامًا).

وقالت الحركة في بيانٍ صحفي، مساء الإثنين، إنَّ هذه الثلة المباركة من الشهداء التي ترتقي في ميدان الاشتباك ومواجهة العدو اليوم، تؤكّد مجدّداً أنّ شعبنا ماضٍ في طريق المقاومة والتحرير، ولن ترهبه جرائم الاحتلال، ولن يُوهنه تخاذل المتخاذلين.

وشددت على أن المقاومة التي ضربت العدو الاسرائيلي في القدس ردًا على جريمته في مخيم جنين، قادرة على مواصلة عملياتها البطولية في أيّ بقعة من أرضنا المحتلة.

وحيّت حركة حماس شعبنا الصابر المرابط في عموم الضفة الأبية، وفي أريحا وعقبة جبر، الذي احتضن المقاومين الأبطال، وصمد في وجه حصار العدو، وأعلن الغضب في وجه قواته المجرمة، واستطاع أن يلقنها درساً جديداً في البطولة لن تنساه.

وأكدت أن أرضنا المباركة ستنبت في كلّ شبر منها بطلًا جديدًا ومقاومًا عنيدًا، يزرعون الرعب في قلوب العدو، حتى دحره صاغرًا من أرضنا.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com