اجتماع برئاسة محافظ الحديدة يناقش سبل تفعيل وتحسين العمل الإداري

موقع أنصار الله – الحديدة – 20 رجب 1444هجرية

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم السبت ، برئاسة المحافظ محمد قحيم، جوانب تفعيل وتحسين العمل الإداري بديوان المحافظة.
واستعرض الاجتماع بحضور وكيلي المحافظة محمد حليصي وأحمد دهموس ومدراء عموم الإدارات ورؤساء الأقسام وموظفي الديوان، الموجهات المتعلقة بتطوير العمل الإداري ومعالجة الإشكاليات الماثلة.
وتطرق الى الربط الشبكي بين ديوان المحافظة والمكاتب التنفيذية، وعلى مستوى المديريات وتحديد الاحتياجات بهذا الخصوص، إلى جانب تفعيل إدارة الشكاوي وخدمة الجمهور.
وخلال الاجتماع شدد المحافظ قحيم، على تحديث قاعدة بيانات ضحايا العدوان، وتجهيز ملف متكامل عن جرائم العدوان بحق المدنيين والمنشآت العامة والخاصة وكل الأضرار التي طالت القطاعات الخدمية وغيرها.
وأكد أهمية مضاعفة الجهود لتحسين بيئة العمل الإداري والرفع من كفاءة ومخرجات الأداء والحرص على تلافي نقاط الضعف والاستفادة من الأخطاء السابقة لتصويب الأعمال وتقديم الخدمات على النحو المنشود.
ووجه محافظ الحديدة، بسرعة اعداد خطة متكاملة لتنفيذ الربط الشبكي بين ديوان المحافظة وجميع المكاتب التنفيذية بالمحافظة خلال الأسبوع المقبل.
كما دعا كافة قيادات وموظفي الادارات بديوان المحافظة إلى العمل بروح الفريق الواحد وبذل المزيد من الجهود بما من شأنه تحسين مستوى كفاءة الجانب الاداري وخدمة المواطنين واستقبال معاملاتهم دونما أي تعقيدات أو عشوائية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com