إب…. فعاليات في ذكرى الشهيد القائد بمديريات ذي السفال ويريم والعدين والفرع

أقيمت في مديرية ذي السفال بمحافظة إب ، فعالية خطابية وثقافية إحياءً للذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي ..
وفي الفعالية بحضور مدير عام المديرية عبدالرحمن وجيه الدين ، ألقيت عدد من الكلمات تحدثت عن صفات الشهيد القائد وجهاده لإعلاء كلمة الله ومواجهة الأعداء والمستكبرين وربط الامة بمصدر قوتها وهو القرآن الكريم ..
وأشارت الكلمات إلى ان الشهيد القائد تحرك في فترة عصيبة جدا كان فيها الأعداء من اليهود والأمريكان قد وصلوا حدا كبيرا من الطغيان على هذه الامة عقب تدمير برجي التجارة في امريكا .. منوهين بأن الامة أحوج ما تكون للعودة الصادقة إلى الله وإلى القرآن الكريم للخروج من حالة الضعف والوهن ..
… وفي مديرية يريم نظمت إدارة أمن المديرية فعالية خطابية إحياءً لهذه الذكرى .
وخلال الفعالية بحضور مدير المديرية محمد الدرواني ، جدد مدير أمن المديرية العقيد صدام غلاب العهد للشهيد القائد بالمضي على دربه والثبات على هذه المسيرة القرآنية التي عمدها الشهيد القائد بدمه الطاهر .. لافتا إلى أن الأعداء ظنوا انهم باستهدافهم الشهيد القائد وأدوا هذه المسيرة إلا انهم تفاجئوا باستمرارها وتوسعها وقوتها .. مؤكدا أن هذه الذكرى محطة للتزود بالعزم والقوة والشجاعة التي كانت ابرز سمات الشهيد القائد الذي لم يتنازل او يخضع رغم تكالب انظمة الإستكبار العالمي ..
،،، اما في مديرية العدين فقد نُظمت فعالية خطابية وثقافية بهذه الذكرى بحضور مدير المديرية عباس فايع ومشرف المديرية حسين الهاروني ..
وتحدثت كلمات الفعالية عن أهمية إحياء هذه الذكرى في تعزيز الإرتباط بهذه المسيرة القرآنية القائمة على التضحيات ..
ولفتت الكلمات ان الشهيد القائد جسد عظمة هذه المسيرة من خلال تضحيته بروحه في سبيلها كونها المخرج من الواقع المرير لهذه الامة .. مشيرين إلى ان الشهيد يعد عنوانا لمشروع قرآني عظيم وقضية عادلة حاول الأعداء طمس معالمها وإطفاء وهجها ولكنها زادت قوة ووهجها ..
،،، وأقيمت في مديرية فرع العدين فعالية ثقافية لإحياء ذكرى سنوية الشهيد القائد ..
وفي الفعالية التي حضرها مدير المديرية جمال المزحاني ، اوضح مشرف المديرية رعد الوائلي ان الشهيد القائد قدم الرؤية القرآنية الشاملة لنهضة وبناء هذه الأمة وتحمل في سبيل ذلك صنوف من العذاب والآلام توجت بارتقائه شهيدا على ايدي انظمة العمالة واسيادهم من انظمة الطغيان والجبروت .. مبينا جانبا من المواقف العظيمة للشهيد القائد وعلمه وشجاعته وثباته على الموقف رغم كل ما واجهه وما عُرض عليه من مغريات .. داعيا الى الثبات على هذه المسيرة التي مكنت هذه الشعب من مواجهة قوى العدوان العالمي بكل قوة وصلابة طوال ثمان سنوات ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com