مسيرتان في جبل الشرق بذمار وفاءً للصماد وللشعب الفلسطيني وتحذيراً لقوى العدوان

موقع أنصار الله – ذمار – 4 شعبان 1444 هجرية

شهدت مديرية جبل الشرق اليوم مسيرتين حاشدتين في مدينة الشرق والجمعة وفاءً للشهيد الرئيس الصماد وتضامناً مع الشعب الفلسطيني والتأكيد على التمسك بالقضية العادلة.

وفي المسيرتين، أكد وكيل أول المحافظة فهد المروني، أن العدوان هدف من اغتيال الشهيد الصماد، النيل من صمود وثبات الشعب اليمني، إلاَّ أن تبعات جريمته انعكست وبالاً عليه.

من جانبه أشار مدير المديرية ناجي صبر إلى أن الشهيد الصماد جسّد المسؤولية بمختلف مجالاتها في أقوى مواقفها الإيمانية الصحيحة، فكان بحق على رأس أعظم الشخصيات التي تخرجت من مدرسة الشهيد القائد، وقاد البلد في أحلك الظروف.

وأوضح أن من الوفاء للشهيد الصماد السير وفق مشروعه لبناء الدولة اليمنية الحديثة، ومواصلة الصمود والثبات والتصدي للعدوان.

بدورهم أكد المشاركون تمسكهم بمشروع الشهيد الرئيس الصماد، لبناء الدولة “يدٌ تحمي .. ويدٌ تبني”، ووقوفهم صفاً واحداً إلى جانب القيادة الثورية والسياسية في السلم والحرب.

واستنكروا تصعيد الكيان الصهيوني الغاصب ضد أبناء الشعب الفلسطيني والمقدسات الإسلامية، مؤكدين أن ذلك يُحتم على كل أبناء الأمة دعم المقاومة الفلسطينية.

وأشادوا بصمود الشعب الفلسطيني في مواجهة الغطرسة الصهيونية، مجددين التأكيد على الموقف المؤيد والداعم للشعب الفلسطيني في استعادة كامل حقوقه وإقامة دولته المُستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

تخلل المسيرتان ترديد الهتافات والشعارات، ورفع اللافتات المُعبّرة عن الوفاء للشهيد الصماد، والمناصرة للقضية الفلسطينية والمناهضة لتحالف العدوان.

شارك في المسيرتين مسؤول التعبئة العامة أحمد المعبري، ومدير أمن المديرية عبدالغني العسكري، وعدد من منتسبي السلطة المحلية والمكتب التنفيذي.

قد يعجبك ايضا