محافظ البيضاء يرأس اجتماعاً لمناقشة مستوى الأداء التنموي والخدمي

موقع أنصار الله – البيضاء – 13 شعبان 1444هجرية

ناقش اجتماع في مديرية البيضاء اليوم الأحد ، برئاسة المحافظ عبدالله إدريس سير الأداء في المكاتب التنفيذية ومستوى الخدمات التنموية والخدمية وسبل تنمية الإيرادات.
واستعرض الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة محمد الوحيشي تقرير مدير مديرية البيضاء عادل الكسادي حول مصفوفة الأداء التنموي والخدمي وأهم الاحتياجات ومستوى الانضباط في المكاتب التنفيذية والية تعزيز الإيرادات ومستوى التحصيل وأبرز الصعوبات والمعالجات القائمة.
كما تم استعراض تقرير أمين محلي مديرية البيضاء عبد اللاه الهصيصي، حول المشاريع الجاري العمل فيها وخطط المديرية واحتياجاتها لمشاريع خدمية وتنموية والعمل على إيجاد منح لتنفيذها بما يسهم في خدمة المجتمع المحلي.
وفي الاجتماع أكد المحافظ إدريس ضرورة مضاعفة الجهود للتغلب على التحديات التي فرضها العدوان والحصار والعمل على توفير الخدمات وتعزيز الأداء المحلي والتنفيذي.
ولفت إلى أهمية وضع خطط ورؤى لتعزيز أداء المكاتب الإيرادية بما يسهم في تنمية الإيرادات والعمل على تنفيذ المشاريع الخدمية ذات الاولوية.
واشاد محافظ البيضاء بصمود الكوادر المحلية في مديرية البيضاء في مواجهة الظروف الراهنة والعمل بكل الجهود من أجل خدمة المجتمع المحلي.

قد يعجبك ايضا