محافظ ذمار يرأس اجتماعاً لمناقشة تعزيز جهود السلطة القضائية

موقع أنصار الله – ذمار – 20 شعبان 1444هجرية

ناقش اجتماع في محافظة ذمار برئاسة المحافظ محمد ناصر البخيتي اليوم الأحد ، الجوانب المتصلة بتعزيز جهود السلطة القضائية في إنجاز القضايا المنظورة في المحاكم.
وفي الاجتماع الذي ضم رئيس محكمة الاستئناف القاضي إبراهيم الظرافي، ورؤساء المحاكم والكوادر الإدارية، أكد المحافظ البخيتي على أهمية تكامل الجهود بين السلطتين المحلية والقضائية لتحقيق العدالة والإنصاف بين الناس.
ولفت إلى أهمية تعزيز جهود السلطة القضائية وتوفير احتياجات المحاكم بما يضمن سرعة إنجاز قضايا المواطنين.. مشيرا إلى الأعباء التي يتحملها المواطن جراء تأخر القضايا.
كما أكد المحافظ البخيتي حرص السلطة المحلية على التعاون مع السلطة القضائية وتسهيل أعمالها ومعالجة جوانب القصور وتعزيز الثقة بين المواطن والقضاء.
وتطرق إلى أهمية العمل بما جاء في عهد الإمام علي عليه السلام لمالك الأشتر في إقامة العدل والفصل في القضايا.. مشيدا بجهود قيادة السلطة القضائية بالمحافظة في تطوير الأداء.
فيما استعرض رئيس محكمة الاستئناف بالمحافظة سير العمل في المحاكم، وآليات تعزيز جهود وأعمال السلطة القضائية.. مشيراً إلى أهمية تعاون السلطة المحلية مع السلطة القضائية في معالجة الصعوبات التي تواجهها.
وثمن جهود محافظ ذمار في توفير عدد من المباني للمحاكم، ودعم السلطة القضائية.. مؤكدا استمرار عملية تطوير العمل القضائي ومعالجة الإشكاليات.
بدوره أشاد رئيس لجنة التفتيش القضائي القاضي إبراهيم الشامي بمستوى التنسيق والتعاون بين السلطتين المحلية والقضائية بالمحافظة في مختلف الجوانب المتعلقة بعمل القضاء وحل قضايا المواطنين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com