العدو الإسرائيلي يعتقل 12 فلسطينيا من جنين وبيت لحم.. وزوارقه تستهدف مراكب الصيادين في بحر غزة ووسط القطاع

موقع أنصار الله  || أخبار عربية ودولية ||  اعتقلت قوات العدو الإسرائيلي، اليوم الخميس، 12 فلسطينيا من قريتي مركة والزاوية جنوب جنين ومن بلدتي بيت فجار والخضر جنوب بيت لحم بالضفة الغربية المحتلة .

 

وذكرت مصادر أمنية ومحلية فلسطينية، أن قوة عسكرية إسرائيلية كبيرة ترافقها جرافتان داهمت قرية مركة وفتشت عددا من المنازل فيها، واعتقلت الشبان الستة.

 

وفي قرية الزاوية، اعتقلت قوات العدو شابا آخر، بعد اقتحام القرية ومداهمة منزل ذويه وتفتيشه .

 

كما سلمت قوات العدو الإسرائيلي، الليلة الماضية، وثائق شخصية تعود للشهيد منير عبد الكريم جرادات، من بلدة السيلة الحارثية غرب جنين بعد 24 عاما على استشهاده.

 

وذكرت عائلة الشهيد جرادات أنهم تلقوا اتصالا هاتفيا من الارتباط العسكري الفلسطيني، للحضور من أجل استلام بطاقة هوية نجلهم الشهيد، بالإضافة إلى 50 صورة شخصية.

 

وفي بيت لحم، أفادت مصادر أمنية فلسطينية بأن قوات العدو داهمت عدة منازل في بلدة الخضر جنوب بيت لحم واعتقلت خمسة مواطنين كما داهمت منازل في بلدة بيت فجار في بيت لحم واعتقلت مواطن آخر .

 

وفي الخليل، أغلقت قوات العدو الإسرائيلي، اليوم الخميس، منزل أسير من بلدة يطا جنوب الخليل بالباطون.

 

وقال منسق اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في جنوب الخليل راتب الجبور في تصريح له، إن قوات العدو داهمت منطقة رقعة شمال البلدة، فجرا، واقتحمت منزل عائلة الأسير يونس عايش زين، المتهم بتدبير عملية تل أبيب في حزيران العام الماضي، وحاصرته، وأخلت قاطنيه، وبعدها أغلقته بالباطون .

 

في قطاع غزة، استهدفت زوارق بحرية العدو الإسرائيلي، اليوم الخميس، مراكب الصيادين، قبالة سواحل مدينة غزة، ووسط القطاع، بنيران أسلحتها الرشاشة.

 

وأفادت مصادر محلية فلسطينية ، بأن زوارق العدو أطلقت النار تجاه مراكب الصيادين، قبالة سواحل مدينة غزة، والنصيرات ودير البلح وسط قطاع غزة، دون أن يبلغ عن إصابات.

قد يعجبك ايضا