الأسير الفلسطيني الشيخ عدنان يواصل إضرابه عن الطعام لليوم الـ66

موقع أنصار الله – متابعات – 20 رمضان 1444هـ

أعلنت وزارة الأسرى والمحررين الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، أن الأسير الشيخ خضر عدنان يواصل معركة الإضراب المفتوح عن الطعام لليوم 66 على التوالي رفضًا لاستمرار اعتقاله التعسفي.

ونقل موقع “فلسطين أون لاين” عن الوزارة في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، القول: إن “الأسير يعاني من تدهور كبير في وضعه الصحي”.

بدوره، قال نادي الأسير الفلسطيني: إن “الأسير عدنان يُعاني من أعراض صحية بالغة الخطورة، منها تقيؤ الدم المتكرّر، وضعف وهزال شديدان، وفقدان للوعي بشكل متكرّر، وصعوبة في الحديث، والحركة، والنوم، إضافة إلى صعوبة في التّركيز، عدا عن الآلام الشّديدة في أنحاء جسده كافّة، ومؤخرًا بدأ يُعاني من صعوبة شديدة في شرب الماء”.

وتحتجز إدارة سّجون العدو الصهيوني الأسير عدنان حتى اليوم في (عيادة سجن الرملة) في زنزانة فيها كاميرات، وتتعمَّد اقتحام زنزانته كل نصف ساعة، حيث يقوم السّجانون بفتح الضوء عليه، كما وترفض نقله إلى المستشفى، بذريعة أنه يرفض إجراء الفحوص الطبيّة.

ويُذكر أن الشيخ عدنان من بلدة عرابة بمحافظة جنين شمال الضفة المحتلة، اُعتقل سابقًا في سجون العدو 13 اعتقالًا أمضى خلالها في الأسر نحو ثمان سنوات على خلفية عضويته ونشاطاته في صفوف حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، وهو مفجّر معركة الإرادة، معركة الأمعاء الخاوية ضد سياسة الاعتقال الإداري التعسفي بدون توجيه اتهام، وحقَّق انتصارًا نوعيًا في أربعة إضرابات سابقة خاضها في الأسر وتكلَّلت برضوخ الاحتلال لمطلبه في الحرية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com