قيادات من إب تزور المرابطين في جبهتي كرش بلحج والبرح في تعز

موقع أنصار الله –  4 شوال 1444هـ

زارت قيادات تنفيذية بمحافظة إب ومعهم مسؤولو ووجهاء مديرية جبلة يتقدمهم وكيل أول المحافظة، عبدالحميد الشاهري، المرابطين في جبهة كرش بمحافظة لحج .

نقل الوكيل الشاهري للمرابطين تبريكات وتهاني قيادة السلطة المحلية باب في هذه الجبهة بمناسبة عيد الفطر المبارك، مؤكدا أن الزيارة لهذه الأماكن والمواقع الشامخة تبعث في النفوس العزة والكرامة.

ولفت إلى أن ما قدمه المرابطون في هذه الجبهات من ثبات وصمود اسطوري أذهل قوى الطغيان العالمي وأعاد الأمل للشعوب المستضعفة بالتحرر من قبضة الهيمنة والطغيان.

بدورهم حيا المرابطون صمود وثبات أحرار اليمن والتفافهم حول قيادتهم الثورية وجيشهم، مشيرين إلى أن هذا الالتفاف ساهم في تعزيز معنويات المرابطين في مختلف الجبهات وأسهم في تحقيق الكثير من الانتصارات والإنجازات.

إلى ذلك اطلع وفد محافظة إب، على أحوال المرابطين من أبطال الجيش في جبهة البرح بمحافظة تعز بمناسبة عيد الفطر.

وهنأ الوفد، الذي ضم مدير مديرية جبلة محمد المريسي ونائب رئيس مجلس التلاحم القبلي أمين أبو رأس، ومديري مكاتب الموارد المائية المهندس ياسر السياغي والإشرافي محمد الخالد والتعبئة العامة عبدالله حامس الوائلي ونائب مدير عام مكتب الأشغال إبراهيم الحدي، المرابطين في تلك الجبهة الشامخة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأشاروا إلى أن هذه الجبهة وغيرها من جبهات العزة والشرف تحطمت أمام صلابتها آمال وأطماع المعتدين ومرتزقتهم.

وبارك الزوار ما تحقق لهذا الشعب من انتصارات بفضل الأبطال الذين واجهوا بكل شجاعة وسطروا أروع البطولات ضد العدوان ومن يقف خلفه من دول الإستكبار العالمي .

وبدوره أشاد أركان حرب اللواء 111، العقيد عبدالعزيز علي درموش، بهذه الزيارات العيدية لمواقع العزة والفداء، مؤكدا أهميتها في دعم الروح المعنوية للمرابطين خاصةً في مثل هذه الأيام العيدية المباركة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com