مصدر في مكتب إرشاد إب ينفي اقتحام مركز ومسجد التوحيد

موقع أنصار الله –  4 شوال 1444هـ

نفى مصدر مسؤول في مكتب الإرشاد وشؤون الحج والعمرة بمحافظة إب، صحة الأخبار التي تناقلها بعض وسائل إعلام العدوان حول اقتحام مدير الإرشاد لمركز ومسجد التوحيد بمنطقة المعاين بمركز المحافظة.

وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن المراكز والمساجد بحسب النظام والقانون خاضعة لإشراف مكتب الإرشاد الذي يتابع بصورة مستمرة ما يقدّم ويدرس فيها وإرسال مندوبين وخطباء من المكتب في إطار خطته لتوزيع وتبادل الخطباء لما لذلك من أثر في توحيد الصف ولم الشمل وجمع كلمة الأمة في مواجهة أعدائها المتربصين بها.

وأشار المصدر إلى أن مكتب الإرشاد على تواصل ولقاء مستمر مع القائمين على المركز الذين يمارسون أنشطتهم وشعائرهم وتدريس منهجهم بحرية منذ إنشائه قبل سنوات طويلة .. مستغرباً نشر مثل هذه الأخبار المغرضة في هذا التوقيت التي تسعى لإثارة الفتنة وخلخلة التفاهم الذي تعيشه المحافظة بين مختلف تياراتها وتوجهاتها الدينية.

وأهاب المصدر بمختلف وسائل الإعلام تحري الدقة والمصداقية وعدم الإنجرار وراء بعض المروجين لمثل هذه الأخبار خدمة لأعداء الوطن وأعداء الأمة.

ولفت المصدر إلى أن مثل هذه الأخبار لن تثني مكتب الإرشاد عن القيام بمهامه في الإشراف والمتابعة على المراكز والمساجد وبما يعزز من دورها كمراكز تنوير وتثقيف للأمة في مواجهة أعدائها وتعزيز دورها في نبذ الفرقة والعصبية والتحريض المذهبي.

قد يعجبك ايضا