شهيد فلسطيني و8 إصابات برصاص العدو الصهيوني في مخيم عقبة جبر

موقع أنصار الله – متابعات – 11 شوال 1444هـ

استشهد شاب فلسطيني وأصيب 8 آخرين بجروح متفاوتة برصاص قوات العدو الصهيوني، اليوم الإثنين، خلال اقتحام قوة عسكرية صهيونية مخيم عقبة جبر قرب أريحا.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن استشهاد الشاب جبريل كمال اللدعة، وتسجيل أكثر من 8 إصابات خلال مواجهات مع قوات العدو في مخيم عقبة جبر.

وأكد شهود عيان أن اللدعة استشهد بعملية اغتيال نفذتها قوات العدو، حيث أطلقت القوات الرصاص عليه من مسافة صفر وبشكل مباشر في رأسه وتركته ينزف، ومنعت الشبان ومركبات الاسعاف من الوصول إليه.

واقتحمت قوات كبيرة من جيش العدو، مدينة أريحا ومخيم عقبة جبر، وسط اندلاع مواجهات عنيفة، فيما بلغ عن اشتباكات أسفرت عن إصابات بصفوف الفلسطينيين.

وأصيب عدد من الشبان بجروح متفاوتة، وذلك جراء اشتباكات بين مجموعة من المسلحين وقوات العدو التي اقتحمت عقبة جبر.

وحاصرت قوات العدو منزلا في المخيم، فيما بلغ عن اندلاع اشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال التي دفعت بتعزيزات عسكرية إلى المخيم ومدينة أريحا المحاصرة من قبل العدو لليوم العاشر على التوالي.

وأفادت جميعة الهلال الأحمر الفلسطيني، بأن الاشتباكات أسفرت عن إصابات متفاوتة بصفوف الفلسطينيين، بينها إصابة خطيرة لشاب بطلق ناري في الرأس، حيث أعلن عن استشهاده لاحقا، حيث منعت قوات الاحتلال الوصول إلى الشاب المصاب بغية إسعافه.

ومنعت قوات العدو السكان ومركبات الإسعاف من الوصول للمصابين، حيث استهدفت بالرصاص وقنابل الغاز سيارات الإسعاف التي حاولت الوصول للإصابات في مخيم عقبة جبر.

وانسحبت قوات العدو الصهيونيمن مخيم عقبة جبر، وذلك عقب اعتقالها الشابين أحمد وهدان وأحمد جهاد.

ونفذ فلسطينيون 14 عملا مقاوما في القدس والضفة الغربية، خلال 24 ساعة الأخيرة.

ووثق مركز المعلومات الفلسطيني “معطى”، عملية إطلاق استهدفت جنود العدو المتمركزين عند حاجز سالم العسكري قرب مدينة جنين، إضافة إلى 10 نقاط مواجهة، وتصدي للمستوطنين في 3 مناطق.

قد يعجبك ايضا